"My husband is like a machine."

الترجمة:زوجي مثل ماكينة.

November 30, 2014

26 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


moharock

ياحلوين الكلمة صحيحة وهم عندهم يقلون هكذا عن رجالهم بمعني ان زوجها نشيط معها بكل عوامل الحياة الزوجية ..ولنفترض ان الكلمة ليس لها معني بالعربية اي لانقولها مالغلط في جملة علي الاقل نستطيع ان نركب عليها جملة اخري اي نغير machine اي ماكينة ونضع docter اي دكتور او طبيب thanks


FbRv4

مدري ليش حسيتها جمله سيئه


Lindakn1

زوجي مثل آلة اي يعمل كثيرا


fahd270654

الصحيح زوجي مثل الماكينة بالتعريف بالألف واللام


lila323053

ليس بالالف واللام هذا خطأ.!.. نحن نستعمل a و an من اجل النكرة وthe من اجل المعرفة ... وهنا استخدمنا ( a ) اذا هي تبقى نكرة, اذا ''ماكينة''


hisham870687

فعلا البرنامج بدو تطوير او بالاحرى تنسيق اكتر مع الترجمة بالعربي


ina52

Say Masha Allah


AbdurahimAR

الجملة ما عليها خطأ لكن لو اردت اقول، زوجي يحب الآلة سأستخدم نفس الجملة

كيف نفرق؟


UbSz4

اذا نبي نقول بحب الالة نشيل ال(is)


ELONSRIAHMED

هذه الجملة معناها ان زوجها مثل الالة في امور هي تعلمها اما زوجي يحب الالة = mu husband likes the machine


Hadeel26329

فيها خلل هالجملة


Yaser518845

لازم نقلب النيه يعني ؟؟؟


A-N-Soliman

زوجي يشبه الآلة .


Asma442649

لا تخافي يسحروه


youngforevr

جايز الجمله صح هي جاي بمعنى انو زوجها نشيط بالعمل وهيك ف بكفي حكي ع الفاضي وبس


nawwar3

يشبه من حيث العمل هنا ك مثل فغير مقصود الشكل


Noha12340

كيف زوجي يشبه ماكينة الترجمة صحيح احد يفهمني الجملة


bqGC3

زوجي كأنه ماكنة ، لماذا خطأ


IqvQ8

حتى انا


Mody536930

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. توجد مجموعة على تطبيق واتس اب من يريد الانضمام إليها من خلال هذا الرابط

https://chat.whatsapp.com/5uwoDyBIvCVJZDUG8hBSpN

أو إرسال كلمة ( اشتراك ) على هذا الرقم 00966540980482

نستطيع من خلال المجموعة إرسال الملاحظات الصوتية فقط وتصحيح الأخطاء لبعضنا البعض وتحميل بعض مقاطع الفيديو والصور التي تساعد على التعلم السريع . والله الموفق .

Peace be upon you and God's mercy and blessings .. There is a group on the application of Watts APP who wants to join it through this link

https://chat.whatsapp.com/5uwoDyBIvCVJZDUG8hBSpN

Or you can send a word ( joining ) on this number 00966540980482

Through the group we can only send voice notes and correct each other's errors And upload some videos and images that help you learn fast. God bless .


p0fV2

من المفروف يقول look like


Ruba151015

اختيار سيئ للجمل


saidmarey

Why we do not say .my husband is likes a machine. My husband = he


SaidMarey1

ليس ل is هنا اى معنى ولم ارى فعلين متتاليلين is like هل هذه صحيحه


MohammadWaleed.3

زوجي يبدو كآلة! يجب أن تكون صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.