"We have never spoken."

الترجمة:نحن لم نتحدث قط.

December 1, 2014

19 تعليقًا


Zahorani

يرجى إضافة " مطلقاً "

December 1, 2014

HumamSy

ايمتى منستخدم en بالفعل ايمتى منستخدم have /has

February 18, 2016

KMGs4

ما هو التصريف الثالث

August 18, 2016

Azeez620515

عندما تفعل شيء قد انتهى بعني انا اكلت eaten انا رايت seen وهكذا ....

April 17, 2018

med46467

متى نكتب؟؟:

We have never spoke

وما الفرق بين spoke و spoken

February 3, 2017

rin_obito

Spoke فعل ماضي

September 18, 2017

rin_obito

Spoken تصريف ثالث للفعل

September 18, 2017

ZQvH7

spoke فعل حصل بالماضي ولا يهمنا متى انتهى أما spoken فهو بمعنى حصل وانتهى وتم ولم يبقى شيء من اثاره لحظة الحديث

April 27, 2017

hashes1

نحن لم نتحدث بتاتا

March 9, 2016

attef1

لم نتحدث أبداً

April 27, 2016

Fatma703030

كيف اعرف هل جملة بزمن المضارع التام؟

September 27, 2016

mena.meme

من الكلمات الداله علي المضارع التام since , for , ever never , just , already , yet

February 22, 2018

IAMMuslim3

《(لم)؟ نحن لم نتكلم البتة خاطئة؟》

October 6, 2016

noor292397

ابدا،

October 14, 2015

alinsteve119

We have never spoken

نحن لم نتحدث قط

May 1, 2016

Fatma703030

we have never spoken

September 27, 2016

MarwanAly2

مسبقا تنفع

July 10, 2017

s-Hamouda

عند إضافت en في الفعل يتم تغيير زمنه من الحاضر إلى الماضي

December 25, 2017

bessouma1

We have never spoken لقد كتبتها صحيحة لماذا جاءت خاطئة!

February 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.