"You have already eaten."

الترجمة:أنت قد أكلتَ بالفعل.

December 1, 2014

15 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


maimunaa

لقد أكلت مسبقا؟؟


tahafahed

سبق لك وأن أكلت


latiif94

إقتراحك سليم تماماً، تم إضافته. شكراً لتفاعلك.


su561

جمال اللغة العظيمة


monaA.H

Already معناها مسبقااا و ليس بالفعل


AyoubMaata

بالفعل انت قد اكلت


K.Khalifa

لقد اكلت مسبقا


MariamAlzi

لماذا خطأ ؟


6iiol

المضارع التام = تعريف بالماضي


esammustaf

عدم لفظ الكلمةالاخيرة بوضوح


peshank3

لقد اكلت مسبقا


MariamAlzi

لقد أكلت من قبل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.