"You have already eaten."

الترجمة:أنت قد أكلتَ بالفعل.

December 1, 2014

8 تعليقات


maimunaa

لقد أكلت مسبقا؟؟

August 28, 2015

tahafahed

سبق لك وأن أكلت

July 31, 2015

llusx

إقتراحك سليم تماماً، تم إضافته. شكراً لتفاعلك.

July 31, 2015

boboxxdd

نطق eaten !

August 18, 2018

6iiol

المضارع التام = تعريف بالماضي

August 16, 2015

monaA.H

Already معناها مسبقااا و ليس بالفعل

March 30, 2017

AyoubMaata

بالفعل انت قد اكلت

April 30, 2017

esammustaf

عدم لفظ الكلمةالاخيرة بوضوح

April 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.