1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You have already eaten."

"You have already eaten."

الترجمة:أنت قد أكلتَ بالفعل.

December 1, 2014

9 تعليقات


maimunaa

لقد أكلت مسبقا؟؟


tahafahed

سبق لك وأن أكلت


llusx

إقتراحك سليم تماماً، تم إضافته. شكراً لتفاعلك.


su561

جمال اللغة العظيمة


6iiol

المضارع التام = تعريف بالماضي


monaA.H

Already معناها مسبقااا و ليس بالفعل


AyoubMaata

بالفعل انت قد اكلت


esammustaf

عدم لفظ الكلمةالاخيرة بوضوح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.