1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It has not rained yesterday."

"It has not rained yesterday."

الترجمة:إنها لم تمطر بالأمس.

December 1, 2014

41 تعليقًا


8877mahmoud

معنى الجملة، أنها لم تمطر بالأمس وفي زمن التكلم أيضا لم تمطر. أما it didn't rain yesterday فالمعنى :لم تمطر بالأمس لكن قد تكون تمطرأثناء الكلام


ahmadali321590

شو عم تتتفلسف علسنا حظرتك


Habo0osh

ماينفع نقول it didn't rain yesterday ? + انا مااعرف افرق متى نستخدم الماضي البسيط والمضارع التام ؟


ZainZain8

الماضي البسيط يستخدم عند تحديد الوقت ...اما المضارع التام يستخدم عند عدم الاهتمام بالوقت وفي هذه الجملة برايي يجب استخدام الماضي التام


MohammadTaqi98

الماضي التام ؟ يعني لا ماضي بسيط ولا مضارع تام! لا يمكنك استخدام الماضي التام بهذه الجملة ...


MohamedEid674405

هنا حدد الوقت بالامس المفترص استخدام الماضي البسيط


Baraa387501

ماضي بسيط امر تم وانتهى من فترة زمنية لكن مضارع تام لازالت اثار العمل موجودة It has not rained yesterday . والى الان لم تمطر نصيحتي تعلمو القواعد بسياق ومن السمع للمتحدثين باللغة افضل ، ^_^


mujahid79293

السلام عليكم يوجد قروب للواتس للتحدث بالانجليزية لمن يرغب .نرجو التواصل على الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


natiq.albasri

لماذا اتت yesterday في ذلك الزمن وهو المضارع التام,,,,,,هل هناك خطأ تقني ارجو التوضيح


AL0O0SH

حسب ماهو مكتوب في كتاب Essential English Grammar من Cambridge Do not use the present perfect with a finished time و كلمة yesterday تعتبر finished time


nogaaly

ياريت تشرحو المضارع التام علشان الحل يبقى بإفادة و نكسب وقت


latiif.sharif

نعمل على ذلك، الشروحات ستأتي تباعاً.


alshimaa9

مش قدره افهم الفرق بين الماضي البسيط و المضارع التام


Aya989675

انها لم تمطر الأمس ؟؟


nermo_aly

متخلبطة جدا بين المضارع التام و الماضي البسيط


Rosered289159

ما امطرت بالامس هل هي صحيحه


MomenAlGhazouly

اتوقع انه يوجد خطأ هنا اما ان تكتب بدل Yesterday ,, yet يعني لغاية الان او تعامل معاملة الماضي البسيط نرجو التوضيح من المشرفيين


alinsteve119

It has not rained yesterday

انها لم تمطر بالامس


IshraqNajah

مختصر نفيد النضارع التام لا يمكن تحديد معه زمن ..صح هو ماضي بدون زمن محدد .اما بالنسبة للجملة هنا تعتبر خاطئة لان استخدم yesterday ...


AssiAssi2

اووه ما هذه الاخطاء يستخدمون yesrerday


Mohammed98976

في المضارع التام لا يجب تحديد الوقت اذا ما هو الزمن الذي يجب ان تكون عليه الجملة هل هو الماضي التام ام البسيط ؟


IshraqNajah

من المفروض تكون لم تمطر امس Did not rain yesterday تكون ماضي بسيط لان تم تحديده من كلمة البارحه yesterday المضارع التام هو ماضي بدون تحديد وقت


Zahorani

what is the difference in meaning between it and " it did not rain yesterday " "


MohammadTaqi98

الاولى انها لم تمطر الامس ولحد الان ما مطرت اما الثانية انا لم تمطر الامس فقط وقد تكون الان تمطر ...


bashirwesam

yesterday المفروض لا تستخدم مع المضارع التام ؟؟؟ ارجوا التوضيح


ingabdou

لم تمطر البارحة ؟؟


YasserYas

اعتقد استخدام كلمة yesterday خطأ هنا .. فالجملة تصبح في زمن الماضي البسيط ربما لو استبدلتموها ب since yesterday لكان المعنى اوضح


MohammadTaqi98

التفاتة جيدة حول استخدام since :) نعم لكانت الجملة تامة المعنى ...


alinsteve119

It has not rained yesterday


ZainZain8

انا برأيي هي الجملة خاطئة .... طالما تم تحديد للزمن " yesterday " يجي استخدام الماضي التام


Mohammad_Dirar

بل صحيحة هي مضارع تام


MohammadTaqi98

لا يمكن استخدام الماضي التام الا في حديثين في الماضي اي جملتين ...


Fatma703030

It has not rained yesterday انها لم تمطر بالامس


dunia311495

This sentence is wrong because we don't use present perfect tens with yesterday


bosy490307

كلمة yesterday لا تسخدم مع present perfect واستفسرت على الجملة من قبل استاذي ف الكورس قال الجملة خاطئة


salem101

ما هذا الخطا الفادح ي اخوان نحن نعلم انه لا يمكن استخدام الزمن (yesterday)في ( المضارع التام) وهذا الفارق والتمييز بينه وبين ( المضارع البسيط)


ahmadali321590

بالله عليكم هاي الكلمة واضحة حتى للجحش انها من امبارح كيف عاملينها بالمضارع


WDKO18

Previously it didn't rained

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.