"إنه لديه شيء لك ."

الترجمة:He has something for you.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


ahmed_2015

شىء ترجمتها thing فلماذا لم تقبل مني ولو أراد something لكتب شيئا ما

منذ 4 سنوات

Radwan210

نفس المشكلة

منذ 3 سنوات

MohamedAbd827904

نفس المشكلة انا بقول البرنامج بدأ يخرف ومفيش ادمن له يشرح سبب الاجابة دي

منذ 3 أشهر

RafiSalman

He has thing for you ... لماذا غير صحيحة هو كاتب شيء وليس شيئا ما

منذ 3 سنوات

DqJY3

he is something for you غلط بس ليش قالو صح

منذ 3 سنوات

miky131

متى استخدم any ومتى استخدم some

منذ سنة واحدة

Vel83

Anything اي شيء /شيئآ ما .......something

منذ 3 أسابيع

manaysah

When you are talking about something "unknown" then you should use "something"

منذ 3 سنوات

ghakimi73

ماالفرق بين have و has

منذ سنتين

Nourhan37777

She/ he/ it 》 has We/they you》 have

منذ سنة واحدة

Amon.187

لما يكون مفرد يستخدم has .. ما عدا I ..اما صيغت الجمع و I يستخدم لها have

منذ سنة واحدة

Amon.187

لا مرره في فرق بينهم

منذ سنة واحدة

K0dJ5

نعم

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.