1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You have put your shoes on."

"You have put your shoes on."

الترجمة:لقد ارتديتَ حذاءَك.

December 1, 2014

23 تعليقًا


MissinGMaN

Put on ترتدي .. Put off تخلع هذه افعال مركبة وشاذة نفس الوقت فهي تبقى بدون اضافة عند التحويل الى الماضي او التصريف الثالث


khalilbd4

لقد ارتديت حذائك هذه ترجمة دوولينجو لكن لا ارى اي فعل ماضي في الجمله you have put your shoes on اين الماضي لقد ارتديت؟


Zahorani

الفعل Put هو فعل شاذ ، فالمضارع والماضي والتصريف الثالث ( اسم المفعول ) هو نفسه أي put - put- put وما يصرفها للماضي هو وجود have


nasser404237

You انت Have يجب Put تضع او تدخل Your shoes حذائك On فيه او بداخلة

وين لقد ارتدديت حذائك في خطا في الترجمه


ali.qatrani_91

انا بعرف ان put on تأتي بمعنى يرتدي (فقط)! مع الاحذية. هل يمكن ان اقول : You have (put on) your shoes ؟ تحية طيبة اليكم اصدقائي


AhmedAliX

Put المفعول on wake me up وليس wake up me


mohammedRa270870

put on يرتدي take off يخلع put off يؤجل


Zahorani

كيف نترجم " عليك أن ترتدي حذاءك " ؟


sidahmed3279

You should put your shoes on


53g4

اريد موقع يشرح قاعدة حروف الجر عندما تغير المعني بالكامل


ghaidaaob

اتوقع انك تقصد phrasal verbs ابحث عنها و راح تلقى مواقع كثير او باليوتوب كمان =))


lamiavip

عليك ان ترتدي حذائك


gmqsom

ممكن توضيح اكثر في الفعل put وكيف بالامثلة وشكرا للاخ،او،الاخت،، zahorani


moharock

كلمة واضحة وسهلة بس انتم مصعبينها


KhalidHass492397

الترجمه غلط ايش يعني نتعلم غلط يكفينا غلط اوووف


ShadyaAlha

متى يمكن ان نستخدم الماضي التام ؟


RaghadAloq

عليك ان ترتدي حذائك بتيجي you "have to" put your shoes on

بس هون you have put


Alihaseeb

اتقوا انفسكم


mageco

فهمتها كده يجب ان ترتدي حذائك يمكن ده المعني الاقرب والاصح ليها


nYsk9

الجملة خطأ ارجو تصحيحها


talal204703

ماذا اكتب اذا كنت اريد ان (اقول عليك ارتدى حذاؤك)


talal204703

I have put your shoes on

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.