"You have put your shoes on."

الترجمة:لقد ارتديتَ حذاءَك.

December 1, 2014

21 تعليقًا


MissinGMaN

Put on ترتدي .. Put off تخلع هذه افعال مركبة وشاذة نفس الوقت فهي تبقى بدون اضافة عند التحويل الى الماضي او التصريف الثالث

September 15, 2016

nasser404237

You انت Have يجب Put تضع او تدخل Your shoes حذائك On فيه او بداخلة

وين لقد ارتدديت حذائك في خطا في الترجمه

August 7, 2016

ali.qatrani_91

انا بعرف ان put on تأتي بمعنى يرتدي (فقط)! مع الاحذية. هل يمكن ان اقول : You have (put on) your shoes ؟ تحية طيبة اليكم اصدقائي

November 27, 2016

AhmedAliX

Put المفعول on wake me up وليس wake up me

September 12, 2017

mohammedRa270870

put on يرتدي take off يخلع put off يؤجل

July 21, 2017

Zahorani

كيف نترجم " عليك أن ترتدي حذاءك " ؟

December 1, 2014

sidahmed3279

You should put your shoes on

December 6, 2015

khalilbd4

لقد ارتديت حذائك هذه ترجمة دوولينجو لكن لا ارى اي فعل ماضي في الجمله you have put your shoes on اين الماضي لقد ارتديت؟

August 10, 2015

Zahorani

الفعل Put هو فعل شاذ ، فالمضارع والماضي والتصريف الثالث ( اسم المفعول ) هو نفسه أي put - put- put وما يصرفها للماضي هو وجود have

August 10, 2015

53g4

اريد موقع يشرح قاعدة حروف الجر عندما تغير المعني بالكامل

March 1, 2016

ghaidaaob

اتوقع انك تقصد phrasal verbs ابحث عنها و راح تلقى مواقع كثير او باليوتوب كمان =))

March 2, 2016

lamiavip

عليك ان ترتدي حذائك

April 26, 2016

gmqsom

ممكن توضيح اكثر في الفعل put وكيف بالامثلة وشكرا للاخ،او،الاخت،، zahorani

May 2, 2016

moharock

كلمة واضحة وسهلة بس انتم مصعبينها

May 7, 2016

KhalidHass492397

الترجمه غلط ايش يعني نتعلم غلط يكفينا غلط اوووف

June 14, 2016

ShadyaAlha

متى يمكن ان نستخدم الماضي التام ؟

August 6, 2016

RaghadAloq

عليك ان ترتدي حذائك بتيجي you "have to" put your shoes on

بس هون you have put

August 23, 2016

Alihaseeb

اتقوا انفسكم

August 26, 2016

mageco

فهمتها كده يجب ان ترتدي حذائك يمكن ده المعني الاقرب والاصح ليها

November 7, 2016

rorogada

متابعه

January 2, 2018

nYsk9

الجملة خطأ ارجو تصحيحها

September 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.