"أنا أسأله."

الترجمة:I ask him.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


SalmaFawal

ما المشكلة في ( ask him |)؟ و قد كان السؤال عبر الميكريفون

منذ 4 سنوات

maha511

لا يوجد مشكله اجابتك صحيحه

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

نعم

منذ سنتين

KhaledHazaimeh

ليش ما وضعنا his

منذ 3 سنوات

Ahmed885273

His ضمير ملكية غالبا نستخدمها لحاجة ملك للغائب الذي نتحدث عنه اما him تعني الغائب نفسه وليس شيء يعود له

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

his ليها معنى غير

منذ سنتين

CLjY1

أنشأت جروب على الوتس للتحدث الانجليزية مع الأصدقاء و اتقنها اللغة الانجليزية لدخولك إلى المجموعة كل ما عليك هوه ارسال رسالة خاصة على اميل الفيس الخاص بي رقم هاتفك و سوف اضيفك إلى المجموعة

اكتب الميل على سجل البحث في الفيس و سوف يظهر اميلي Yalaa408@yahoo.com (ملحوظة) يوجد جروب للولاد فقط و البنات فقط

منذ سنة واحدة

ffoq1

I ask him

منذ سنتين

ElguiriSou

لماذا خطأ هجائي اين هو الخطأ I ask him?

منذ سنتين

mohammed221565

I ask him

منذ سنتين

o2S3

ممكن سؤال اليست Ask بمعنى اطلب

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

slvp12

لماذا نقول ask قبل him

منذ سنة واحدة

KararBassi

ask =أسأل

منذ سنة واحدة

Natashaalbek

كلمة ask بمعنى اسال

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.