"أنا أسأله."

الترجمة:I ask him.

December 1, 2014

15 تعليقًا


SalmaFawal

ما المشكلة في ( ask him |)؟ و قد كان السؤال عبر الميكريفون


maha511

لا يوجد مشكله اجابتك صحيحه


KhaledHazaimeh

ليش ما وضعنا his


Ahmed885273

His ضمير ملكية غالبا نستخدمها لحاجة ملك للغائب الذي نتحدث عنه اما him تعني الغائب نفسه وليس شيء يعود له


HaleemaAlm

his ليها معنى غير


CLjY1

أنشأت جروب على الوتس للتحدث الانجليزية مع الأصدقاء و اتقنها اللغة الانجليزية لدخولك إلى المجموعة كل ما عليك هوه ارسال رسالة خاصة على اميل الفيس الخاص بي رقم هاتفك و سوف اضيفك إلى المجموعة

اكتب الميل على سجل البحث في الفيس و سوف يظهر اميلي Yalaa408@yahoo.com (ملحوظة) يوجد جروب للولاد فقط و البنات فقط


ElguiriSou

لماذا خطأ هجائي اين هو الخطأ I ask him?


o2S3

ممكن سؤال اليست Ask بمعنى اطلب


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


slvp12

لماذا نقول ask قبل him


Natashaalbek

كلمة ask بمعنى اسال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.