"A white beach"

الترجمة:شاطئ أبيض

December 1, 2014

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


SalmaFawal

لماذا لم تقبل اجابتي؟ (ساحل ابيض) اذا كانت ساحل =شاطئ في المعنى


basha11631

الشط هو مكان التقاء الموج مع الارض خارج البحر سواء رمل او صخور ومابعد ذالك يسمى ساحل


Boulbaroud

لماذا لم تقبل بحر ابيض


MahmoudN.S

Beach تعني شاطئ

و Sea تعني بحر


sami148293

كتبت شاطئ‌ ٲبیض لماذا لاتقبل ٳجابتي رغم ٲنها صحيحة 100%


PAS614

شلون احوال النية معاكم


SuzyMatar

A white beach.شاطئ ابيض


MohammedSafwat9

المفروض ان الصوت صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.