"A white beach"

الترجمة:شاطئ أبيض

December 1, 2014

6 تعليقات


SalmaFawal

لماذا لم تقبل اجابتي؟ (ساحل ابيض) اذا كانت ساحل =شاطئ في المعنى

December 1, 2014

basha11631

الشط هو مكان التقاء الموج مع الارض خارج البحر سواء رمل او صخور ومابعد ذالك يسمى ساحل

October 16, 2017

Boulbaroud

لماذا لم تقبل بحر ابيض

July 21, 2015

MahmoudN.S

Beach تعني شاطئ

و Sea تعني بحر

September 8, 2015

jamalyahya1

Wow, that is beautiful a white beach

November 26, 2018

SuzyMatar

A white beach.شاطئ ابيض

December 13, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.