"اليوم تاريخي."

الترجمة:The day is historical.

December 1, 2014

9 تعليقات


ELmSTer1

:today is historical. هل هذه الإجابة ممكنة ؟

December 1, 2014

Mary_ah

نعم وهي بالفعل واحدة من الإجابات الصحيحة. :)

December 1, 2014

ELmSTer1

شكرا :)

December 2, 2014

m.mhde96

طيب هون ليش عم نحط is ممكن حدا يفهمني القاعدة

September 26, 2017

cynH4

الجمله الانجليزيه يجب ان تتضمن فعل مهما كان نوع الفعل

يمكن الفعل يكون عادي مثل Walk. Play. Work

او يمكن يكون فعل من افعال be

المضارع Am. Is. Are

للماضي Was. Were

January 18, 2018

Hendiko

The historical day.

October 11, 2017

AnassAlmus1

Historical hustorical

November 18, 2017

SaRaAbdelw11

ليه the historical day غلط؟

January 5, 2018

Waelgharam

The historical day

March 11, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.