1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "اليوم تاريخي."

"اليوم تاريخي."

الترجمة:The day is historical.

December 1, 2014

11 تعليقًا


ELmSTer1

:today is historical. هل هذه الإجابة ممكنة ؟


Mary_ah

نعم وهي بالفعل واحدة من الإجابات الصحيحة. :)


a7m0a0d

هو يحكي عن يوم معين انه يوم تاريخي كيوم استقلال دولة معينة مثلا..

Today تستخدم للتحدث عن اليوم الحالي فقط.


m.mhde96

طيب هون ليش عم نحط is ممكن حدا يفهمني القاعدة


cynH4

الجمله الانجليزيه يجب ان تتضمن فعل مهما كان نوع الفعل

يمكن الفعل يكون عادي مثل Walk. Play. Work

او يمكن يكون فعل من افعال be

المضارع Am. Is. Are

للماضي Was. Were


Hendiko

The historical day.


SaRaAbdelw11

ليه the historical day غلط؟


Waelgharam

The historical day


amira309161

the historical day لماذا خطأ


wnIg13

كلمتك ترجمتها معنها اليوم التاريخى وليس اليوم تاريخى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.