"His name is familiar to us."

الترجمة:اسمه مألوف لنا.

December 1, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


3asheq

اسمه مألوف لدينا ؟ لماذا لا تقبل لدينا


ja3foorm

ربما لأن لدينا تأتي بمعنى we have


ja3foorm

والله كلامك صح .. ليش الجملة غلط؟


EbtisamHus

دولينقو حرفي جدا


bushra.th

(اسمه مألوف لدينا) مالإشكال فيها ؟


mohammedha165804

إجابتي صحيحه .تعليقكم خطأ لغويا.


Malik1440

اسمه مألوف لدينا


esammustaf

نفس المعنى مشهور او معروف او مألوف


ShadalyAbu

لدينا ولنا في الغة العربية نفس الشئ


hamodi835154

اصبعي لمس بالصدفة ولم انوي ذلك


amhmmedkaa

لدينا. أو لنا. نفس المعني. الله يسلمك


MessaoudTa2

اسمه مألوف لدينا او لنا او عندنا
صحيحة في اللغة العربية


KurdGaim

His name is familiar to us His name is familiar to us His name is familiar to us


IbrahimAbd967489

اسمه مألوف علينا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.