"I want him alive."

الترجمة:أنا أريده حياً.

منذ 3 سنوات

16 تعليقًا


wHy31

شكلو المتحدث رجل عصابة ههههههه اهربوووووو run

منذ 3 سنوات

HadeelSaad14

هههههههههههه

منذ سنة واحدة

MalaNie15
منذ سنة واحدة

Eireni_Magdy

Political novel. : D

منذ 3 سنوات

Hassan.Mohamad

كيف اعرف انه يقول him وليس hem ؟

منذ سنة واحدة

GY423

دى ليها علاقه بالفونيتكس لازم Him بيفتح فيها الاتش Hem بيضم الاتش وبيخطف الكسره

منذ 3 أشهر

habibaellamey

دهه تهديد دهه.؟!! O_o

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

دائماً ما نسمعها فى أفلام الأكشن من رؤساء العصابات.

منذ 3 سنوات

alzintane

اريده حيا ههههههه مافيا

منذ سنة واحدة

Adell..

أريده حي أو ميت

منذ سنة واحدة

manalahmedmOsa

انا اريده يعيش غلط ليه

منذ سنتين

ArtMGD

لأن (يعيش) فعل والصح (حي) اعتقد صفة مثل اريد الطعام ساخن والخطأ ❌ اريد الطعام يسخن

منذ سنتين

fathlrashd1

اكتبها صح ويقول خطاء

منذ سنة واحدة

ahlam587884

عصابة ههه

منذ سنة واحدة

gI2b5

اريد تواصل بالصوت مع الاصدقاء

منذ 7 أشهر

AbdullahK.6

أريده حيا

منذ 5 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.