"Sheisasredasatomato."

الترجمة:هي حمراء مثل حبة طماطم.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


Al-Assar

هل she is red as a tomato صحيحة ؟

منذ 3 سنوات

fars505

لا في اللغة الإنقليزية إذا جيت تبغا تساوي بين شيان لازم as وجة الشبة as

منذ سنة واحدة

ELmSTer1

She is red as a tomato. هل هذه الجملة صحيحة أيضا ؟

منذ 4 سنوات

mahmoudmrsf

هى مثل حبه الطماطم الحمراء هى حمراء مثل حبة الطماطم

منذ 3 سنوات

IOGeophysicist

شكرا جزيلا

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

عكست الجملة خليت الجملة الأولى عكس الثانية

منذ سنتين

IOGeophysicist

هو ده نفس السؤال اللى عايز اسئله ايه الفرق بين She is as red as a tomato a & She is red as a tomato

منذ 4 سنوات

ala628972

تم توضيح هذا من دوولينجو في مثال : أنا لست متعبا مثلك

منذ 3 سنوات

SvFa2

مامعنى كلمة as في الجمله ولماذا وضعنا as قبل وبعد الجمله

منذ سنتين

GugP4

شو هل غزل التعبان انتي حمراء مثل البندورة هههههه

منذ سنتين

abdelgadir7

لماذ وضعت as قبل وبعد كلمة red

منذ سنتين

aya351450

ليه خطأ

منذ سنتين

amat806398

ليش خطأ

منذ 3 أشهر

amat806398

She is as red as a tometo

منذ 3 أشهر

loverlover1
منذ سنتين

tajmahalkh

Hhhhhhhh

منذ سنة واحدة

step..step

حمراء كطماطة؛ لم عدت خاطئة!! لماذا يلزم القول كحبة طماطة؟!!! المعنى واحد!

منذ 8 أشهر

MuatibBarakat

metaab هي احمر من البندوره

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.