1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is as red as a tomato."

"She is as red as a tomato."

الترجمة:هي حمراء مثل حبة طماطم.

December 1, 2014

23 تعليقًا


Al-Assar

هل she is red as a tomato صحيحة ؟


fars505

لا في اللغة الإنقليزية إذا جيت تبغا تساوي بين شيان لازم as وجة الشبة as


ELmSTer1

She is red as a tomato. هل هذه الجملة صحيحة أيضا ؟


mahmoudmrsf

هى مثل حبه الطماطم الحمراء هى حمراء مثل حبة الطماطم


HaleemaAlm

عكست الجملة خليت الجملة الأولى عكس الثانية


IOGeophysicist

هو ده نفس السؤال اللى عايز اسئله ايه الفرق بين She is as red as a tomato a & She is red as a tomato


ala628972

تم توضيح هذا من دوولينجو في مثال : أنا لست متعبا مثلك


GugP4

شو هل غزل التعبان انتي حمراء مثل البندورة هههههه


SvFa2

مامعنى كلمة as في الجمله ولماذا وضعنا as قبل وبعد الجمله


abdelgadir7

لماذ وضعت as قبل وبعد كلمة red


amat806398

She is as red as a tometo


step..step

حمراء كطماطة؛ لم عدت خاطئة!! لماذا يلزم القول كحبة طماطة؟!!! المعنى واحد!


MuatibBarakat

metaab هي احمر من البندوره


bE2w7

الجملة مافيها خطأ


Mohamed497440

Send me on my email Mohamed12122018@gmail.com


Ebrahim-MohammaD

ما الفرق بين بندورة و طماطم ؟؟!!!! الاجابة هي نفسها كان يجب ان تقبل اجابتي


RandaElbar

She is like a red tomato


3mU14

طماطم يعني بندورة يعني tomato


Ce495

Fer you lost

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.