"She is as red as a tomato."

الترجمة:هي حمراء مثل حبة طماطم.

December 1, 2014

42 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Al-Assar

هل she is red as a tomato صحيحة ؟


fars505

لا في اللغة الإنقليزية إذا جيت تبغا تساوي بين شيان لازم as وجة الشبة as


EdJC20

It's red like a tomato. Is that the wrong phrase?


ELmSTer1

She is red as a tomato. هل هذه الجملة صحيحة أيضا ؟


mahmoudmrsf

هى مثل حبه الطماطم الحمراء هى حمراء مثل حبة الطماطم


HaleemaAlm

عكست الجملة خليت الجملة الأولى عكس الثانية


IOGeophysicist

هو ده نفس السؤال اللى عايز اسئله ايه الفرق بين She is as red as a tomato a & She is red as a tomato


ala628972

تم توضيح هذا من دوولينجو في مثال : أنا لست متعبا مثلك


habibaellamey

As something as = مطابق/مساوي As something = مشابه/مماثل وقد يختلف المعنى باختلاف السياق.


9Rsv9

هي حمراء كالطماطم تبقي


GugP4

شو هل غزل التعبان انتي حمراء مثل البندورة هههههه


olive8.z

ليس غزل.. و انما وصف لحالة وجهها..، مثل السرد في رواية. يرجى فهم الجملة قبل اطلاق احكام مسبقة


SvFa2

مامعنى كلمة as في الجمله ولماذا وضعنا as قبل وبعد الجمله


abdelgadir7

لماذ وضعت as قبل وبعد كلمة red


amat806398

She is as red as a tometo


step..step

حمراء كطماطة؛ لم عدت خاطئة!! لماذا يلزم القول كحبة طماطة؟!!! المعنى واحد!


Ce495

Fer you lost


safyelnahta

المفروض الاجابة كده صح ايه يعملها غلط فين الغلطة ؟


faisalalsu3

مامعنى as?


MuatibBarakat

metaab هي احمر من البندوره


bE2w7

الجملة مافيها خطأ


Ebrahim-Mohammad

ما الفرق بين بندورة و طماطم ؟؟!!!! الاجابة هي نفسها كان يجب ان تقبل اجابتي


RandaElbar

She is like a red tomato


3mU14

طماطم يعني بندورة يعني tomato


Tf5V7

الطماطم هي نفسها البندورة


Baha274195

الطماطم هي نفسها البندورة فلا تعتبر اجابة خاطئة


habibaellamey

هل يجوز أن نقول: (تشعر بالخجل؟) أم لا بد من ترجمة حرفية؟


Wafaa973621

Why is totaly right


Hisham.94

الطماطم وليس طماطم


i9S3

طماطم ليست في اللغة العربية بل هي /بندوره / أنتم خطأ وإجابتي صحيحه


Yasser-20

هى حمراء كحبة طماطم لماذا خطأ


MarwaEssam25891

هي حمراء كثمرة طماطم ليه مش صح


LILHUSSAIN

هناك خطأ هنا في كلمة الطماطم


hkm009

الطماطم غير موجودة في الخيارات موجود طماطم


MrovHuman

هي حمراء كحبة طماطم لماذا لم تقبل اجابتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.