"Are they at the gym?"

الترجمة:هل هم في صالة الألعاب الرياضية؟

December 1, 2014

10 تعليقات


MaherFaya

هل هم في النادي؟ أو هل هم بالنادي؟


IbrahimAlT15

هل هم في صالة الألعاب؟


aseel027

انا معجب بحماستك ومتابع لك انت قدوتي في هذا البرنامج


Mezo491914

نحن نقول النادي كلمة دارجة عندنا


MTA8

هل هم بصالة الالعاب الرياضية ؟

is a good translation and it serve the same meaning !!!


Anassosi

هل هم في الجيم


Anassosi

هل هم في النادي صحيحة أيضا


Puch7

هل هم في الصالة الرياضية


Rosered289159

Are they at the gym?


Vel83

الا الاجابة المحددة كلها معنى واحد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.