"Are they at the gym?"

الترجمة:هل هم في صالة الألعاب الرياضية؟

December 1, 2014

9 تعليقات


MaherFaya

هل هم في النادي؟ أو هل هم بالنادي؟

March 17, 2015

IbrahimAlT15

هل هم في صالة الألعاب؟

September 24, 2015

aseel027

انا معجب بحماستك ومتابع لك انت قدوتي في هذا البرنامج

May 4, 2017

MTA8

هل هم بصالة الالعاب الرياضية ؟

is a good translation and it serve the same meaning !!!

December 1, 2014

Anassosi

هل هم في الجيم

June 17, 2015

Anassosi

هل هم في النادي صحيحة أيضا

June 26, 2015

Puch7

هل هم في الصالة الرياضية

December 23, 2015

Rosered289159

Are they at the gym?

November 20, 2017

Vel83

الا الاجابة المحددة كلها معنى واحد

June 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.