1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I would have said yes."

"I would have said yes."

الترجمة:لكنتُ قلتُ نعم.

December 2, 2014

16 تعليقًا


Dr.Bicuspid

كنت لأقول أجل


Amgad

إجابة صحيحة. تم قبولها، شكراً لك :)


Je_suis_BiDo

"كنت لأقول نعم" يجب ان تقبل, لكن بعيدا عن ذلك, الاجابة النموذجية اصلا خطأ "كنت سوف أقول نعم" تترجم لـ(I was going to say yes), و هي تختلف عن "كنت لأقول نعم"


BasmaElsakka

كنت لوافقت


Kk6a_

اوافق = agree


Yagoub61

كنت أود أن أقول نعم. إجابة خاطئة لماذا؟ ؟؟؟؟،؟


ahmed-anwar-duo

If i was you, i would have said yes


sho589986

In this if conditional we use (if i were you ) instead of (if i was you )


MDMB0

تم بفضل الله انهاء جميع المراحل ^_^

  • بصراحة كانت رحلة جد ممتعة شكراا دوولينغو أنت صديقي المفضل(: ❤️⁩

OmarKhaled646939

كتبتها لكنت قلت نعم غلط علشان التشكيل ؟ظظظظ؟؟


Azeez620515

لكان قولي نعم


YWv73

I would have said yas.^_^


sho589986

If i had knew that , i would have said yes


.oWb5

انا كتبت : لكنت قلت نعم . ولم يقبلها


batol-otaku

كنت لقلت نعم


KawakoLee

لقلت نعم ....

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.