"I would have said yes."

الترجمة:لكنتُ قلتُ نعم.

December 2, 2014

15 تعليقًا


Dr.Bicuspid

كنت لأقول أجل

December 2, 2014

Amgad

إجابة صحيحة. تم قبولها، شكراً لك :)

December 3, 2014

Je_suis_BiDo

"كنت لأقول نعم" يجب ان تقبل, لكن بعيدا عن ذلك, الاجابة النموذجية اصلا خطأ "كنت سوف أقول نعم" تترجم لـ(I was going to say yes), و هي تختلف عن "كنت لأقول نعم"

January 29, 2015

Yagoub61

كنت أود أن أقول نعم. إجابة خاطئة لماذا؟ ؟؟؟؟،؟

March 9, 2016

BasmaElsakka

كنت لوافقت

October 21, 2015

ahmed-anwar-duo

If i was you, i would have said yes

March 24, 2017

sho589986

In this if conditional we use (if i were you ) instead of (if i was you )

June 22, 2018

Yagoub61

يا ليت قلت بلا

March 10, 2016

OmarKhaled646939

كتبتها لكنت قلت نعم غلط علشان التشكيل ؟ظظظظ؟؟

May 14, 2016

MohamedElgzaar

كنت ادو قول نعم

November 9, 2017

Azeez620515

لكان قولي نعم

March 16, 2018

YWv73

I would have said yas.^_^

June 6, 2018

sho589986

If i had knew that , i would have said yes

June 22, 2018

.oWb5

انا كتبت : لكنت قلت نعم . ولم يقبلها

November 28, 2018

batol-otaku

كنت لقلت نعم

June 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.