"Iwouldhavesaidyes."

الترجمة:لكنتُ قلتُ نعم.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


Dr.Bicuspid

كنت لأقول أجل

منذ 4 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

إجابة صحيحة. تم قبولها، شكراً لك :)

منذ 4 سنوات

Je_suis_BiDo

"كنت لأقول نعم" يجب ان تقبل, لكن بعيدا عن ذلك, الاجابة النموذجية اصلا خطأ "كنت سوف أقول نعم" تترجم لـ(I was going to say yes), و هي تختلف عن "كنت لأقول نعم"

منذ 3 سنوات

BasmaElsakka

كنت لوافقت

منذ 3 سنوات

Yagoub61

كنت أود أن أقول نعم. إجابة خاطئة لماذا؟ ؟؟؟؟،؟

منذ سنتين

ahmed-anwar-duo

If i was you, i would have said yes

منذ سنة واحدة

sho589986

In this if conditional we use (if i were you ) instead of (if i was you )

منذ 6 أشهر

Yagoub61

يا ليت قلت بلا

منذ سنتين

OmarKhaled646939

كتبتها لكنت قلت نعم غلط علشان التشكيل ؟ظظظظ؟؟

منذ سنتين

MohamedElgzaar

كنت ادو قول نعم

منذ سنة واحدة

Azeez620515

لكان قولي نعم

منذ 10 أشهر

YWv73

I would have said yas.^_^

منذ 7 أشهر

sho589986

If i had knew that , i would have said yes

منذ 6 أشهر

.oWb5

انا كتبت : لكنت قلت نعم . ولم يقبلها

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.