1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I pay attention to her."

"I pay attention to her."

الترجمة:أنا أنتبه إليها.

December 3, 2014

12 تعليقًا


MHDSho

اعير انتباهي لها

؟؟


Zahorani

والله مناسبة كتير ، وقريبة ل pay بالمعنى


shooshoo120

ليش نكتب pay ليه مو على طول I attention to her


mikhabyte

ستكون ترجمتها (انا انتباه لها) بدون فعل بعد الفاعل


omar115473

ما فائدةpayلماذا نكتبها؟


samer..francis

ستصبح الجمله انا انتباه لها


lLik10

pay وش دخلها بالموضوع


fawaz1997

I do attention to her ?or I give attention to her ?


EnsMuzher

للاسف البرنامج فيه بعض الاخطاء و الا يجبرك تكتب غلط زيه عشان يفهم


chayma484201

there's nothing wrong with the sentence it's just said that way and it's totally right


Zahorani

أبدي اهتماماً لها ؟


flowercoloful

اانا انتبه لها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.