"I pay attention to her."

الترجمة:أنا أنتبه إليها.

December 3, 2014

12 تعليقًا


MHDSho

اعير انتباهي لها

؟؟

February 16, 2015

Zahorani

والله مناسبة كتير ، وقريبة ل pay بالمعنى

February 19, 2015

shooshoo120

ليش نكتب pay ليه مو على طول I attention to her

June 19, 2016

mikhabyte

ستكون ترجمتها (انا انتباه لها) بدون فعل بعد الفاعل

August 23, 2017

omar115473

ما فائدةpayلماذا نكتبها؟

July 12, 2016

samer..francis

ستصبح الجمله انا انتباه لها

October 4, 2017

lLik10

pay وش دخلها بالموضوع

August 29, 2017

fawaz1997

I do attention to her ?or I give attention to her ?

October 12, 2017

EnsMuzher

للاسف البرنامج فيه بعض الاخطاء و الا يجبرك تكتب غلط زيه عشان يفهم

October 17, 2017

chayma484201

there's nothing wrong with the sentence it's just said that way and it's totally right

February 21, 2018

Zahorani

أبدي اهتماماً لها ؟

December 3, 2014

flowercoloful

اانا انتبه لها

November 11, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.