"They need permission to play."

الترجمة:هم يحتاجون إلى إذنٍ باللعب .

December 3, 2014

9 تعليقات


Zahorani

الصحيح إذناً في " هم يحتاجون إذن للعب "وهي هنا : مفعول به منصوب ، إذن خطأ ، لأنها أصبحت إذن الحرف المكون من إذ وأن ، والتي تأتي حرفاً ناصباً أحياناً

December 3, 2014

Amgad

صحيح، والمنهج يقبل الصورتين :)

December 3, 2014

Zahorani

عفوا ... لم أتكلم عن الصورة الأولى الصحيحة لديكم وهي " هم يحتاجون إلى إذن باللعب " لأنها هنا مجرورة ، بل تكلمت عن الصيغة الأخرى التي هي " هم يحتاجون إذن للعب " وهي هنا خطأ لأنها هنا يجب أن تكون في محل نصب ، وليس جر

December 4, 2014

Amiro98x

"يحتاجون الى ترخيص للعب" ما الخطأ؟

May 4, 2017

TV1U2

هم يحتاجون تصريحا باللعب

July 27, 2017

ayman-zaid

هم يجتاجون إذن للعب

February 15, 2019

samado7

Permission

March 1, 2017

mosa169018

Permission

April 26, 2018

Vel83

هل نحن في درس اللغة العربية ام ماذا المهم نحن نعرف المعنى والترجمة للعربية هم يحتاجون اذن للعب فقط لا غير

May 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.