"Oneofhisattemptswasasuccess."

الترجمة:إحدى محاولاته كانت ناجحة.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


HishamMusl

كانت إحدى محاولاته ناجحة صواب أيضاً فلماذا يعتبرها التطبيق خطأ؟

منذ سنتين

NORANOURIA

لم افهم شيء مما تقول

منذ 4 أشهر

Zahorani
Zahorani

ناجحة ، وكانت نجحت يجب أن تكونا خطأ لان success اسم ، ليست فعل ولا صفة ، والمفروض أن تكون الترجمة الصحيحة لها " إحدى محاولاته كانت نجاحاً "

منذ 4 سنوات

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

كانت احدى محاولاته ناجحة . لماذا غلط؟؟؟؟ الترجمه العربية تقزل صح ونفس المعنى وهي احدى ميزات اللغة العربية

منذ 8 أشهر

Sana.44

واحد من محاولاته نجح

منذ 3 سنوات

Yusraa9

كانت احدى محاولاته ناجحه صحيحه ايضا

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.