1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "في ذلك المساء هي عرَّفتني عل…

"في ذلك المساء هي عرَّفتني على الجميع ."

الترجمة:That evening she introduced me to everyone.

December 3, 2014

18 تعليقًا


mariamahmed3

in that evening she introduced me to everybody لماذا خطأ؟


Amgad

إجابة صحيحة وتم إضافتها، شكراً لكِ :)


YamenHaidar

الرجاء التاكد انه تم اضافتها .لانها لم تقبل مني


mariamahmed3

شكرا جدا ليك


EssoFares

She introduced me to everyone that evening ليه غلط؟


meme817968

To allليش خطأ


Majed.Nahhas

ما زال البرنامج يعتبر هذه الجملة الصحيحة خطأ .. يرجى الاهتمام مع كل التقدير لكم In that evening she introduced me to everyone


abuahmed5

In that evening she introduced me to everyone..... كتبتها صحيح...اعطاني خطاء ...لماذا؟؟


5alid8

ما الفرق بين everybody و everyone


SamarSamar7

الاجابة مكررة مرتين وعند الضغط على الاولى يظهر خطا


peterelmas

why that night is false


samaammar99

لم يتم اضافه الجمله الثالثه


Sam539605

all تعني الكل او الجميع . اما everyone فتعني كل واحد. يرجى الإضافة والتصحيح


Ahmad735048

She inroduced me to everyone in that evening . هل هي خطأ ؟


NABIL-1977-Nabil

What about of (at that evening she introduced me to everyone)


Salsabeel317058

at that evening she introduced me to everyone. ما الخطأ في الجملة؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.