"في ذلك المساء هي عرَّفتني على الجميع ."

الترجمة:That evening she introduced me to everyone.

December 3, 2014

15 تعليقًا


mariamahmed3

in that evening she introduced me to everybody لماذا خطأ؟

December 3, 2014

Amgad

إجابة صحيحة وتم إضافتها، شكراً لكِ :)

December 3, 2014

YamenHaidar

الرجاء التاكد انه تم اضافتها .لانها لم تقبل مني

February 13, 2016

mariamahmed3

شكرا جدا ليك

December 4, 2014

meme817968

To allليش خطأ

October 27, 2015

Majed.Nahhas

ما زال البرنامج يعتبر هذه الجملة الصحيحة خطأ .. يرجى الاهتمام مع كل التقدير لكم In that evening she introduced me to everyone

April 8, 2016

EssoFares

She introduced me to everyone that evening ليه غلط؟

January 4, 2015

abuahmed5

In that evening she introduced me to everyone..... كتبتها صحيح...اعطاني خطاء ...لماذا؟؟

September 10, 2016

5alid8

ما الفرق بين everybody و everyone

October 23, 2016

SamarSamar7

الاجابة مكررة مرتين وعند الضغط على الاولى يظهر خطا

January 28, 2016

peterelmas

why that night is false

March 7, 2016

zaa.di

night= الليل

October 28, 2016

samaammar99

لم يتم اضافه الجمله الثالثه

June 30, 2016

Sam539605

all تعني الكل او الجميع . اما everyone فتعني كل واحد. يرجى الإضافة والتصحيح

June 22, 2018

Ahmad735048

She inroduced me to everyone in that evening . هل هي خطأ ؟

August 3, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.