"And you?"

الترجمة:وأنت؟

December 3, 2014

79 تعليقًا


sooma19

ليش يكرر الاسئلة السهله وبتنحفظ بسرعة والصعب اللي نبي نتعلمة مايتكرر


fUmy5

استخدمي دفتر ملاحظاتك لا تعتمدين ع الفون فقط


HusinNajar

كيف نستخدم دفتر اخي؟


marwaatiaa

الكلمات الصعبه اكتبها في كشكول مع معناها وراجعهم كل مده كده هيثبتو باذن الله


Rafa468659

اشتر دفتر واكتب كل اللي درسته في هالبرنامج من البديه للنهايه واكتب التعليقات المفيده واي كلمة تحس انها صعبه اكتبها وجيب عليها امثله بتسألني ليش كل ذا؟؟ عشان بعد ماتخلص تحذف البرنامج وتصير تراجع هالدفتر بشكل اسبوعي او شهري عشان متنسى المعلومات واذا اتقنت اللغه وصرت ماتحتاج الدفتر ممكن انك تعطيه لأحد يبغى يتعلم ويستفيد منه انشاء الله


LubnaSalem

صح صح شطورة


emad35190

اي انا كل كلني جديدة بمتبة على الدفتر


SDEEM123

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سديم احببت ان اشكر ذلك التطبيق لقد علمني جمل و كلمات كثيره ............................................................... استغفرالله، لااله الا الله، الله اكبر،الحمدلله،سبحان الله،اشهد ان لا اله الا الله،،اشهد ان محمد رسول الله.


MeryemAbdelhafid

مذا عنك؟ اجابة محتملة فالترجمة لا يجب ان تكون حرفية.


MagedZizo

ماذا عنك ترجمتها what about you


joja3455

معناها ماذا عنك


YasserHashim

ماذا عنك كلمة لغوية عربية اكتر واعتقد هما مش محتاجين منك اكتر من البساطة والتعلم الهدف اكتر من الترجمة !


Gkva3

كل شوي تنعاد الاسئلة نفسها !!


Nouhal99

عشان تتعلمين يكررونها لك لتتعلمينها


nadr21a21

لكي ترسخ في ذهنك و ايضا حفظ طريقة الكتابة


RimarioSan

ههههه ناس مابدها تتعلم بدها تدقق


4VUh

ههههههه اي والله


rawan784088

والله ي جمممماعة كتبت حرف الراء كذا ..ر.. وطلع صح الحمممد الله والشكر


Raor4

شي جميل هذا البرنامج


8zUR

ليش تكبرون السالفة and =و you =انت . And you =وأنت


Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..


mohmedxpmpa

الخطئ في المسافه بين الكلمه


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


mansouri.m

نوعا ما يساعد على تعلم الانجلزية للمبتداين


mhd.ajaj

الترجمة يجب أن تكون (و أنت) أي بوجود فراغ بين حرف العطف (الواو) و الضمير (أنت) و لأنه بوصلهم أصبحوا كلمة واحدة و هذا غير موجود باللغة العربية!!!!!!


Ghaze2002

انا لم اسمع اي صوت


med696983

السلام عليكم كتبت له( وأنت ) لماذا لم يقبلها.


Ajmall2

السلام عليكم


Nehad355790

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا


AmirHassen

انت ايضا ؟ ليست صحيحة !!


hadi949

أنت أيضا ترجمتها

you too ؟


Kapos989

من جدددد يكرر الاشيا السهله والصعب يسحب عليه


SAUD_m9988

استاذي في المدرسه يقول غلط and you اصح you too


-claira

They are both right but "and you" is informal.


LubnaSalem

شو ها الخريط


Mustafakrz

مساء الخير


4In03

It is wonderful


ilov12

وش كلمه سهل ده


Amany566822

كتبتها صحيحا لمادا رفض


aA7F3

كتبتها صحيحة ليش اعطوني اياها غلط


aA7F3

كتبتها بطريقه صحيحه لماذا اعطاني خطأ ... وانت and you


firas472867

من المفروض أن يكون تخطي الاستماع الى الصوت أمراً ممكناً عندما لا يتمكن المرء من الاستماع اليه و خاصةً بالنسبة للاختبارات التي يكون فيها عدد الأخطاء محدود


firas472867

من المفروض أن يكون تخطي الاستماع الى الصوت أمراً ممكناً عندما لا يتمكن المرء من الاستماع اليه و خاصةً بالنسبة للاختبارات التي يكون فيها عدد الأخطاء محدود


madi46841

جوابی صحیح ولاکن یحسب خطا!!


RaadAlzaidi

اكتب الاجابة الصحيحة ويعطيني خطأ يبدوا انه يوجد مشكلة في الروبوت


bVvS12

بوركت جهودكم


Qjs015

حلوة هواية


UNqg12

بي اخطاء جمل انكليزيه كثيره


ilMW18

انا محمد عوض من السودان ليش بكون الاختبار ب٣ إجابات خاطئة


REEM1122334455

الضمائر من اليسار الى اليمين ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي منقوووووووول جزا الله صاحبها خيرا


AdnanSalem1

وانت أو و انت نفس الجواب


ReehamSaad1

تابعوني انستا انزل مررره اشياء حلوه aliaamer23


33w77

الحين لما سمع بتكلم بسرعه يقول اندجو بس لما تكلم بط سمعت يقول اند يو هو and you نطقه صحيح ولا


Sara110562

ي جماعة قعد يقولي وانت ويباني اترجمها بس كلمة and م يطلعها


NTxD10

And you وانت


hassanharo6

لغه للتكلم صعبه هنا


Anne197299

كلمة وحدة فقط ههه


Anne197299

كلمة واحدة فقط هه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.