"And you?"

الترجمة:وأنت؟

December 3, 2014

104 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


sooma19

ليش يكرر الاسئلة السهله وبتنحفظ بسرعة والصعب اللي نبي نتعلمة مايتكرر


fUmy5

استخدمي دفتر ملاحظاتك لا تعتمدين ع الفون فقط


LubnaSalem

صح صح شطورة


noralykin

سجليها في ناشة مخصصة للإنجليزية


noralykin

في كناشة


noralykin

في كناشةأخطأت في الكتابة


YOUSSEFO114O

عشان الاسئلة السهلة هي الي بيتبنس عليها الصعب يعني مثلا يقول and you لكي يقول لك بعد ذلك سؤال صعب بنفس كلمة you مثلا are you love me وده سؤال صعب بس استخدم نفس الكلمة


SDEEM123

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سديم احببت ان اشكر ذلك التطبيق لقد علمني جمل و كلمات كثيره ............................................................... استغفرالله، لااله الا الله، الله اكبر،الحمدلله،سبحان الله،اشهد ان لا اله الا الله،،اشهد ان محمد رسول الله.


MeryemAbdelhafid

مذا عنك؟ اجابة محتملة فالترجمة لا يجب ان تكون حرفية.


MagedZizo

ماذا عنك ترجمتها what about you


YasserHashim

ماذا عنك كلمة لغوية عربية اكتر واعتقد هما مش محتاجين منك اكتر من البساطة والتعلم الهدف اكتر من الترجمة !


VewF14

إجابة هي ................ وأنت


rawan784088

والله ي جمممماعة كتبت حرف الراء كذا ..ر.. وطلع صح الحمممد الله والشكر


Gkva3

كل شوي تنعاد الاسئلة نفسها !!


Nouhal99

عشان تتعلمين يكررونها لك لتتعلمينها


nadr21a21

لكي ترسخ في ذهنك و ايضا حفظ طريقة الكتابة


RimarioSan

ههههه ناس مابدها تتعلم بدها تدقق


4VUh

ههههههه اي والله


SufMohamed

انتي ارمي لو اوتاكو


VewF14

هههههههههه


Raor4

شي جميل هذا البرنامج


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..


mansouri.m

نوعا ما يساعد على تعلم الانجلزية للمبتداين


mohmedxpmpa

الخطئ في المسافه بين الكلمه


8zUR

ليش تكبرون السالفة and =و you =انت . And you =وأنت


Ajmall2

السلام عليكم


SufMohamed

احم احم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


madi46841

جوابی صحیح ولاکن یحسب خطا!!


F4EH7

يا جماعه شو رايكم كل واحد يقول من اي بلد هو انا من سوريا


ubZH16

انا من الجزائر


ubZH16

شيء عظيم ، كلنا عرب


Raks000

(✪ω✪) ┐( ˘_˘)┌


mhd.ajaj

الترجمة يجب أن تكون (و أنت) أي بوجود فراغ بين حرف العطف (الواو) و الضمير (أنت) و لأنه بوصلهم أصبحوا كلمة واحدة و هذا غير موجود باللغة العربية!!!!!!


ubZH16

كانوا يريدون الترجمة بالانجليزية ليس العربية


Ghaze2002

انا لم اسمع اي صوت


med696983

السلام عليكم كتبت له( وأنت ) لماذا لم يقبلها.


ubZH16

كان يريد اللغة الإنجليزية .


firas472867

من المفروض أن يكون تخطي الاستماع الى الصوت أمراً ممكناً عندما لا يتمكن المرء من الاستماع اليه و خاصةً بالنسبة للاختبارات التي يكون فيها عدد الأخطاء محدود


C5wn6

انا كتبت و ات وانت طلع صح


RaadAlzaidi

اكتب الاجابة الصحيحة ويعطيني خطأ يبدوا انه يوجد مشكلة في الروبوت


bVvS12

بوركت جهودكم


Qjs015

حلوة هواية


ilMW18

انا محمد عوض من السودان ليش بكون الاختبار ب٣ إجابات خاطئة


REEM1122334455

الضمائر من اليسار الى اليمين ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي منقوووووووول جزا الله صاحبها خيرا


AdnanSalem1

وانت أو و انت نفس الجواب


ReehamSaad1

تابعوني انستا انزل مررره اشياء حلوه aliaamer23


Fmam101

الحين لما سمع بتكلم بسرعه يقول اندجو بس لما تكلم بط سمعت يقول اند يو هو and you نطقه صحيح ولا


Nehad355790

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا


Sara110562

ي جماعة قعد يقولي وانت ويباني اترجمها بس كلمة and م يطلعها


NTxD10

And you وانت


hassanharo6

لغه للتكلم صعبه هنا


Anne197299

كلمة وحدة فقط ههه


Anne197299

كلمة واحدة فقط هه


Sahro807627

كي اكتب كلمة. And you


abirdouadi1

انا سمعتها a new


Mr-GeRmAn-l

حسبتها A new


bKm89

و أنت اجابة خاطئة ؟؟؟


XQGL17

الفروض كان يقبل اجابتي


l2iti_

هاي ليش احجي صح يكولي غلط


AlMokhtar17

الفراغ بين و أنت يعتبرها غلط بالترجمة.... عجيب هذة الاخطاء بالبرنامج


COMx19

اجل كلكم بتعلمون انقليش


o8Aq3

وانت ليه خطأ


VewF14

ممكن المتابعة


yusufimeto15

بفضل هاذة التطبيق كلشية داتعلمة


B1aE13

مرحبا من اي بلد انتو


B1aE13

مرحبا كيفكم


EzzatAzmyS

اجابتى صحيحة


ShahdBorha1

ليه اما بيسألني And you كتبت وانت كانت الاجابه غلط


MhifssBcgd

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، اهلا انا جنى انا جديده في التطبيق ده ، بس انا كنت منزلاها قبل كده و علمني كثير قوي هو جيد جدا بارك الله فيه


Lojain199

كتبت وانت ؟ قال خطا الاجابة الصح ( وأنت؟


ghalia334220

مابيعطيني فرصة اتحدث


UnusualWee

حاطلي غلط عشان ما حطيت كوسشن مارك وهو اصلا مو مطلوب مني لاني لسا بقائمة المفعول به!


Omnia713190

انا عايزه اعرف معنى الكلمة دي معناها شنو Letters


LaylaHadda8

بليز اي احد يتابعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.