"أنا آكل وجبة."

الترجمة:I eat a meal.

December 3, 2014

32 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


HendMahmou409726

ليه بنحط a قبل meal


Ep0I4

لأن وجبة ما فيها ال لو فيها حطينا the لو ما فيها بنحط a


muhametrajed

جزاك الله خيرا وشكرا على المعلومة


hanybebars

اريد ان اعرف ما هو الفرق بين i have ameal وهذه الجملة


oban1-2

I have a meal يعني لديَّ وجبة أما I eat a meal فيعني انا آكل وجبة


Nada_Nody12

تؤدي have نفس معنى eat في الجمله و تكون بمعني أنا اتناول وجبة


fatmaakram

have المعنى الاساسى بتاعة لدية او عندة او يمتلك


AsMaa341558

a تعتبر اداه تنكير يعنى هو ياكل الوجبه معينش اى وجبه


9lff7

شكرا لك علمتاني


Ibrahim751824

يخوان وين دوولينجو


EzKB279521

اعزائي لكل من يجد صعوبه في فهم هذه الادوات وكيفية استعمالها انصحكم نصيحة مجرب ،شاهدو فيديو ( شرح ادوات التعريف a -an -the ) في قناة ZAmericanEnglish ستصبح عندكم اسهل من السهل.


Abdelrahim414000

اليس هذه العبارة صحيحة: I eat meal?


sTEH51246

انا اكل وجبة غير الجواب I'm eat meal لان I've يمتلك وهو كتب اكل وليس امتلك


rahma2010

دلنجو جميل جدا


Ak-saman

انا كتبت i am طلعت خطأ ليه


SelenaKhad2

لانو am معناها اكون فانت ما بتقدر تكتب انا اكون اكل وجبة انت بتحكي انا اكل وجبة شكرا


imlP16

مره جاوبت بوضع a حسب لي خطا ومره شلتها وطلع غلط حيرتوني


Fakc418930

ياخي طز فيكم كلكم اغبياء


AilQaisi

ليه اذا نقص حرف ينحسب خطأ


oban1-2

بكون هذا الحرف مهم و له معنا او غرض في الجملة


HassanHamad134

I do not rebad that agen..


ratej45_

I eat kebabs very easy


zeBr987319

انتم كلاب


zeBr987319

انتم كلاب


rasul1955

How do you spell وجبة in arabic


enasalhami

ليش حطينا قبل meal a


Braamohame11

لماذا لم نقل( Iam eat)


Braamohame11

لماذا لم نقل I am


Braamohame11

لماذا لم نقل I am

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.