"ابني يلعب مع السلاحف."

الترجمة:My son plays with turtles.

December 4, 2014

27 تعليقًا


Muhsayd

ما هو سبب لزوم وضع أداة التعريف the مع السلاحف Turtles لماذا My son plays with turtles تعتبر خطأ ؟

December 4, 2014

Digi-Learn

لا تعتبر خطأ إلا إذا كان تعريف الكلمة إلزاميا.

November 12, 2015

raghad809915

لانو في غلط تاني هو sons لازم تنكتب... Son لانو my اصلها I وهي فعلها بدون s

December 16, 2017

AhmedErachdi

الجملة تعتبر في خانت المضارع المستمر يعني يجب ان تكون my son is playing with the turtles لان المفهوم من الجمل انه يلعب في هذه الاثناء

March 28, 2019

z_engineer

ما هو سبب لزوم وضع أداة التعريف the مع السلاحف Turtles لماذا My son plays with turtles تعتبر خطأ

March 15, 2015

A7med1962

لتعريف السلاحف "THE"

فترجمة

My son plays with turtles

تعني ابني يلعب مع سلاحف

هنا لم احدد أي سلاحف

أذا فهي نكرة

وضعت "THE"

لكي يعرف المتحدث عن أي سلاحف أتحدث

April 1, 2015

llusx

لأن كلمة السلاحف معرّفة بـال التعريف وبالانجليزية تقابلها the فتصبح السلاحف the turtles.

July 1, 2015

DohaMohamedSaleh

أجبت ب جملة My son plays with the turtles وأحتسبت إجابة خاطئة مع أن الجملة تقول ابنى يلعب مع السلاحف. هل من الممكن الإيضاح؟

May 23, 2015

MohamedYousif

أنا علمت على الإجابتين My son plays with turtles - My son plays with the turtles و اتحسبت صح فأظن أنه بما إن الاتنين بيعطوا نفس المعنى فلازم يتم التعليم على الاتنين

May 26, 2015

m.a.helwani

لقد اجبت بـ my son plays with the turtles وقد احتسبت كإجابة خاطئة

June 3, 2015

khbilongo

لماذا الاختيرين صحيحين

June 4, 2015

engshamy20

My son plays with the turtles should be the only right answer

June 17, 2015

fatima.lat

لماذا لا يجب وضع اداة التعريف the ؟ و متى يمكن ان نضع the في الجملة ؟

June 26, 2015

FaroukZeino

راجعي درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

June 26, 2015

ozil9988

اريد ان افهمها

July 1, 2015

llusx

ابني - my son

يلعب - plays

مع - with

السلاحف - the turtles

July 1, 2015

NoorAhmed10

جاوبت صحيح وطلعتلي الاجابه خاطئة لماذا ؟؟؟؟

August 29, 2015

Abrar415140

لييييييش خطأ

October 12, 2015

sandy_horan

I love One Direction

November 13, 2015

AtfSmAtfSm

My son plays with the turtles هي الاجابه الصحيحة حسب فهمي وتركيزي لأنها السلاحف معرفه بالألف واللام

May 1, 2016

aiat7

انتو أذكياء

May 18, 2016

aiat7

صح هي أبني يلعب مع السلاحف

May 18, 2016

soufianegh4

لماذا تم اعتبار turtoises خاطئة ؟

August 3, 2016

totoka1

ليه هنا تنفع turtels من غير the مع ان السؤال بيقول السلاحف ؟ ولما انا يجلى كلمة ب "ال" ومحطش ال "the" بتتحسب غلط !!!!!!!!!!!11

November 13, 2016

totoka1

هو انا ليه كل ماعمل سكرول داون مش بينزل لباقى التعليقات ؟

November 13, 2016

ferassSabb

جميع الاجابات صحيحة

February 10, 2017

BakrAl-Abdullah

هنا الترجمة الصحيحة لكلمة السلاحف يجب ان تكون the turtles

June 28, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.