"أنا آكل السكر."

الترجمة:I eat sugar.

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


seamoon30

لماذا لا استطيع انا اقول I am لماذا i فقط

منذ 4 سنوات

Linaaaaaaa1

صح لماذا لا نستطيع قول I am

منذ 3 سنوات

yman12
yman12

لان الجملة في الزمنpresent simple اي ان الضمير لا يحتاج لمساعد الفاعل (am/is/are)

منذ سنتين

HossamKabs

You ca say iam eating

منذ 3 سنوات

angham484783

ليش ما اضفنا s مع eat ؟

منذ 3 سنوات

HossamKabs

He she it +s

منذ 3 سنوات

mariasalim3

يضاف s الى الفعل اذا كان مسبوق باحد الضمائر وهي: He,she,it لايضاف الفعل اذا كان مسبوق باحد الضمائر وهي: I, you, we, Thay.

هنا عندنا i eat لا نضيف s لانة سبق بضمير(( i )).

منذ سنتين

fofh5

لان I الضمير نضيف he she it مع s للفعل

منذ 3 سنوات

fahad535783

,من يبغى ياكل سكر بالله عليكم

منذ 3 سنوات

hesah3

ننطقها شكر ولا سكر

منذ 3 سنوات

yman12
yman12

ننطقها شوكار

منذ سنتين

FakherFakh

لماذا لانضع the قبل sugar

منذ 3 سنوات

baderalman

صحيح لماذا؟

منذ 3 سنوات

sadeem627217

ليش ما اكتب اسمي لاني سكر

منذ 3 سنوات

Noof..2

غش حطيت l'm قالي غلط وش ذا الغش

منذ سنتين

karimhosny83

لماذا لا تكتب the sugar

منذ 4 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

راجع هذا الدرس في المنتدى ;) https://www.duolingo.com/comment/5210954

منذ 4 سنوات

kundil

I am eating the sugar صحيح I eat sugar صحيح كمان

منذ 3 سنوات

RENAD850581

انا كتبةsugar عندي خطأ واحد الي هو aاحط بدالهاeعطاني الجمله كلها خطأ

منذ 3 سنوات

Rafalaljan

لماذا لا نكتب قبل السكر a.او an

منذ 3 سنوات

RHh23

الاجابه صحيحه ويعطي غير صحيح

منذ 3 سنوات

farouq19

:-) :-) :-) :-)

منذ 3 سنوات

fqBA

ليش eat وليس eats

منذ 3 سنوات

AlaaFahmy5

الاجابه صحيحه و مكتوب خطا !!

منذ سنتين

SHMALSHM

i am eat sugar وقالي غلط ليشش ؟

منذ سنتين

razan238942

ليش ما اضيف am

منذ سنتين

alaa.shehada

ليش ما بصير نحط I AM

منذ سنتين

karina392518

لماذا لا نضع the امام sugar

منذ سنتين

0qSq1

يمكن باقي. A

منذ سنتين

basma839403

لما لا نكتب l am

منذ سنتين

mariasalim3

هل يمكن ان نضيف The الى sugar

ممكن الرد لو سمحتو

منذ سنتين

MohamedKha986402

I eat the sugar

منذ سنتين

shamsalaa

لأنl am تستخدم للتعريف اما I تستخدم للشرب أو للأكل أو للقراءة

منذ سنتين

Batoolaldo1

يا جماعة من متى امنلفظ حرفS شين احنا بس امنلفظch شين ارجو الرد واذا في حدا بدو يرد علي يعمل ل تعليقي لايك ع شان يوصلني انو حدا رد عليكي ارجوكم

منذ سنتين

Batoolaldo1

وليش ما كتبنا ورا eat An هيك يعني I An eat sugar ليش ما كتبانها باهلشكل ارجو الرد واذا حدا بدو يرد علي يعمل لايك ع تعليقي ع شان يوصلني حدا رد عليكي واستفيد منكم ارجو المساعدة

منذ سنتين

NaseNase1

i am sorry i wish

منذ سنتين

XC681

ليش ما تنكتب I am eat sugar

منذ سنتين

MohamdSh

ليش ماحطينا The للسكر مع انو الكلمة محططلها ال التعريف!!

منذ سنتين

rajeh1437

اسألو الله الثبات ،، الصبر مفتاح الفرج

منذ سنتين

safwanemansrit

I eat sugar

منذ سنتين

HAYA.93

كتبت نفس الكلمه ولاغلط فال لي غلط ليه

منذ سنتين

princesabo8

من يأكل السكر

منذ سنة واحدة

CXaf7

آكل السكر ....لا داعي لأن أقول (أنا آكل السكر ) ...

منذ سنة واحدة

NachitHass

I eat the sugar أو أنا آكل سكرا

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.