1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا آكل السكر."

"أنا آكل السكر."

الترجمة:I eat sugar.

December 4, 2014

50 تعليقًا


seamoon30

لماذا لا استطيع انا اقول I am لماذا i فقط


yman12

لان الجملة في الزمنpresent simple اي ان الضمير لا يحتاج لمساعد الفاعل (am/is/are)


Linaaaaaaa1

صح لماذا لا نستطيع قول I am


HossamKabs

You ca say iam eating


angham484783

ليش ما اضفنا s مع eat ؟


mariasalim3

يضاف s الى الفعل اذا كان مسبوق باحد الضمائر وهي: He,she,it لايضاف الفعل اذا كان مسبوق باحد الضمائر وهي: I, you, we, Thay.

هنا عندنا i eat لا نضيف s لانة سبق بضمير(( i )).


fofh5

لان I الضمير نضيف he she it مع s للفعل


fahad535783

,من يبغى ياكل سكر بالله عليكم


hesah3

ننطقها شكر ولا سكر


yman12

ننطقها شوكار


FakherFakh

لماذا لانضع the قبل sugar


baderalman

صحيح لماذا؟


sadeem627217

ليش ما اكتب اسمي لاني سكر


Noof..2

غش حطيت l'm قالي غلط وش ذا الغش


karimhosny83

لماذا لا تكتب the sugar


Amgad

راجع هذا الدرس في المنتدى ;) https://www.duolingo.com/comment/5210954


kundil

I am eating the sugar صحيح I eat sugar صحيح كمان


RENAD850581

انا كتبةsugar عندي خطأ واحد الي هو aاحط بدالهاeعطاني الجمله كلها خطأ


Rafalaljan

لماذا لا نكتب قبل السكر a.او an


RHh23

الاجابه صحيحه ويعطي غير صحيح


fqBA

ليش eat وليس eats


AlaaFahmy5

الاجابه صحيحه و مكتوب خطا !!


SHMALSHM

i am eat sugar وقالي غلط ليشش ؟


razan238942

ليش ما اضيف am


alaa.shehada

ليش ما بصير نحط I AM


karina392518

لماذا لا نضع the امام sugar


0qSq1

يمكن باقي. A


basma839403

لما لا نكتب l am


mariasalim3

هل يمكن ان نضيف The الى sugar

ممكن الرد لو سمحتو


shamsalaa

لأنl am تستخدم للتعريف اما I تستخدم للشرب أو للأكل أو للقراءة


Batoolaldo1

يا جماعة من متى امنلفظ حرفS شين احنا بس امنلفظch شين ارجو الرد واذا في حدا بدو يرد علي يعمل ل تعليقي لايك ع شان يوصلني انو حدا رد عليكي ارجوكم


Batoolaldo1

وليش ما كتبنا ورا eat An هيك يعني I An eat sugar ليش ما كتبانها باهلشكل ارجو الرد واذا حدا بدو يرد علي يعمل لايك ع تعليقي ع شان يوصلني حدا رد عليكي واستفيد منكم ارجو المساعدة


NaseNase1

i am sorry i wish


XC681

ليش ما تنكتب I am eat sugar


MohamdSh

ليش ماحطينا The للسكر مع انو الكلمة محططلها ال التعريف!!


rajeh1437

اسألو الله الثبات ،، الصبر مفتاح الفرج


SalamSalam608944

هاي انا من لبنان وعيشه في مصر ممكن تعملولي متابعه رجاء


ilxxu1

كتبت نفس الكلمه ولاغلط فال لي غلط ليه


princesabo8

من يأكل السكر


CXaf7

آكل السكر ....لا داعي لأن أقول (أنا آكل السكر ) ...


NachitHass

I eat the sugar أو أنا آكل سكرا


AhmedMahmououd

ليه قولنا Sugar على طول مع انه كاتب السكر


Abdullah575484

The sugar وليس sugar


lutfi835214

يقولون أضف طريقة الدفع ويقاطعون أليس التعليم مجانا؟


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.