1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا آكل السكر."

"أنا آكل السكر."

الترجمة:I eat sugar.

December 4, 2014

45 تعليقًا


seamoon30

لماذا لا استطيع انا اقول I am لماذا i فقط

December 31, 2014

Linaaaaaaa1

صح لماذا لا نستطيع قول I am

December 20, 2015

yman12

لان الجملة في الزمنpresent simple اي ان الضمير لا يحتاج لمساعد الفاعل (am/is/are)

April 24, 2016

HossamKabs

You ca say iam eating

November 13, 2015

angham484783

ليش ما اضفنا s مع eat ؟

October 21, 2015

HossamKabs

He she it +s

November 13, 2015

mariasalim3

يضاف s الى الفعل اذا كان مسبوق باحد الضمائر وهي: He,she,it لايضاف الفعل اذا كان مسبوق باحد الضمائر وهي: I, you, we, Thay.

هنا عندنا i eat لا نضيف s لانة سبق بضمير(( i )).

April 2, 2016

fofh5

لان I الضمير نضيف he she it مع s للفعل

November 23, 2015

fahad535783

,من يبغى ياكل سكر بالله عليكم

September 13, 2015

hesah3

ننطقها شكر ولا سكر

September 10, 2015

yman12

ننطقها شوكار

April 24, 2016

FakherFakh

لماذا لانضع the قبل sugar

August 18, 2015

baderalman

صحيح لماذا؟

September 1, 2015

sadeem627217

ليش ما اكتب اسمي لاني سكر

January 12, 2016

Noof..2

غش حطيت l'm قالي غلط وش ذا الغش

August 7, 2016

karimhosny83

لماذا لا تكتب the sugar

December 4, 2014

Amgad

راجع هذا الدرس في المنتدى ;) https://www.duolingo.com/comment/5210954

December 5, 2014

kundil

I am eating the sugar صحيح I eat sugar صحيح كمان

November 10, 2015

RENAD850581

انا كتبةsugar عندي خطأ واحد الي هو aاحط بدالهاeعطاني الجمله كلها خطأ

November 27, 2015

Rafalaljan

لماذا لا نكتب قبل السكر a.او an

November 28, 2015

RHh23

الاجابه صحيحه ويعطي غير صحيح

November 30, 2015

farouq19

:-) :-) :-) :-)

December 31, 2015

fqBA

ليش eat وليس eats

January 17, 2016

AlaaFahmy5

الاجابه صحيحه و مكتوب خطا !!

January 22, 2016

SHMALSHM

i am eat sugar وقالي غلط ليشش ؟

January 29, 2016

razan238942

ليش ما اضيف am

March 4, 2016

alaa.shehada

ليش ما بصير نحط I AM

March 8, 2016

karina392518

لماذا لا نضع the امام sugar

March 11, 2016

0qSq1

يمكن باقي. A

March 22, 2016

basma839403

لما لا نكتب l am

March 28, 2016

mariasalim3

هل يمكن ان نضيف The الى sugar

ممكن الرد لو سمحتو

April 2, 2016

MohamedKha986402

I eat the sugar

April 12, 2016

shamsalaa

لأنl am تستخدم للتعريف اما I تستخدم للشرب أو للأكل أو للقراءة

June 18, 2016

Batoolaldo1

يا جماعة من متى امنلفظ حرفS شين احنا بس امنلفظch شين ارجو الرد واذا في حدا بدو يرد علي يعمل ل تعليقي لايك ع شان يوصلني انو حدا رد عليكي ارجوكم

July 2, 2016

Batoolaldo1

وليش ما كتبنا ورا eat An هيك يعني I An eat sugar ليش ما كتبانها باهلشكل ارجو الرد واذا حدا بدو يرد علي يعمل لايك ع تعليقي ع شان يوصلني حدا رد عليكي واستفيد منكم ارجو المساعدة

July 2, 2016

NaseNase1

i am sorry i wish

July 14, 2016

XC681

ليش ما تنكتب I am eat sugar

July 15, 2016

MohamdSh

ليش ماحطينا The للسكر مع انو الكلمة محططلها ال التعريف!!

July 25, 2016

rajeh1437

اسألو الله الثبات ،، الصبر مفتاح الفرج

August 8, 2016

safwanemansrit

I eat sugar

August 21, 2016

HAYA.93

كتبت نفس الكلمه ولاغلط فال لي غلط ليه

November 14, 2016

princesabo8

من يأكل السكر

January 26, 2017

CXaf7

آكل السكر ....لا داعي لأن أقول (أنا آكل السكر ) ...

June 6, 2017

NachitHass

I eat the sugar أو أنا آكل سكرا

December 24, 2018

AhmedMahmououd

ليه قولنا Sugar على طول مع انه كاتب السكر

September 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.