1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want to ask you a favor."

"I want to ask you a favor."

الترجمة:أريد أن أطلب منك خدمة.

December 4, 2014

25 تعليقًا


mohamadswelam

اريد منك خدمة

ليه غلط ؟


AhmedAliX

لأنك لم تترجم ask you


LatifaAl

ممكن تكون ايضا: ممكن ان اسالك معروفا حتى انتم ترجمتموها من قبل كذلك، فلم الازدواجية؟؟؟


AmazonGX

اريد خدمة غير صحيحة


Norhan_Hesham

انا اريد ان اطلب خدمة منك .. ايه الغلط -_- !!


hassan859899

Give me a favor يستعملوها كثيرا


Anassosi

أريد منك خدمة


moharock

الكلمة صحيحة ليش معقدين الموضوع اريد ان اسالك خدمة يعني مثل اريد ان تخدمني او ان تسعادني بخدمة


ahmed_212

اريد طلب معروف منك ما الخطأ


Fatma703030

i want to ask you a favor. i want to ask you a favor.

أريد أن أطلب منك خدمة او معروفا.


Amuli

انا اريد ان اسالك خدمة , اعتقد اسالك مثل اطلب منك والا انت ايش رايك؟


MaherFaya

أريد أن اسألك معروفا


sousoudoudo

أود أو أريد نفس الشيء


SafiKingma

اعتقد ان الطلب بكلمة favor يكون اكثر لطفا


ahmed310414

أريد منك معروفا


Saad369262

اريد اطلبك خدمة.

نفس معنى الترجمة التصحيحية. فهل من مجيب ؟؟؟


AhmedMomen8

اريد منك خدمة .... ليه خطأ


khaledmoaaz

اريد من معروفا


mali87616

I want to ask you a service


AmgdHamdy1

لا أظن أن أريد منك خدمة بها أي خطأ


2f9Q

طلب بشوي شحاته


elakawnt

اريد طلب خدمه منك .... ليه غلط؟


Vel83

اريد اطلب منك معروفآ هذه الاجابة مسبقآ وضعتمها في نفس السؤال والان خطأ بما انها صحيحة كثرة الاخطاء تولد الممل ارجعوا الى الترجمة الاخرى او حدثوا برنامجكم


QMwG8

كانت إجابتي صائبة ،وعملها خطاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.