"I want to ask you a favor."

الترجمة:أريد أن أطلب منك خدمة.

December 4, 2014

24 تعليقًا


mohamadswelam

اريد منك خدمة

ليه غلط ؟

April 8, 2015

AhmedAliX

لأنك لم تترجم ask you

September 13, 2017

LatifaAl

ممكن تكون ايضا: ممكن ان اسالك معروفا حتى انتم ترجمتموها من قبل كذلك، فلم الازدواجية؟؟؟

February 4, 2015

AmazonGX

اريد خدمة غير صحيحة

April 3, 2016

Norhan_Hesham

انا اريد ان اطلب خدمة منك .. ايه الغلط -_- !!

February 20, 2015

hassan859899

Give me a favor يستعملوها كثيرا

May 31, 2016

Anassosi

أريد منك خدمة

June 26, 2015

moharock

الكلمة صحيحة ليش معقدين الموضوع اريد ان اسالك خدمة يعني مثل اريد ان تخدمني او ان تسعادني بخدمة

May 12, 2016

ahmed_212

اريد طلب معروف منك ما الخطأ

October 17, 2015

Fatma703030

i want to ask you a favor. i want to ask you a favor.

أريد أن أطلب منك خدمة او معروفا.

October 2, 2016

Amuli

انا اريد ان اسالك خدمة , اعتقد اسالك مثل اطلب منك والا انت ايش رايك؟

December 4, 2014

MaherFaya

أريد أن اسألك معروفا

March 23, 2015

sousoudoudo

أود أو أريد نفس الشيء

January 16, 2017

SafiKingma

اعتقد ان الطلب بكلمة favor يكون اكثر لطفا

May 19, 2016

ahmed310414

أريد منك معروفا

June 20, 2016

Saad369262

اريد اطلبك خدمة.

نفس معنى الترجمة التصحيحية. فهل من مجيب ؟؟؟

February 1, 2016

AhmedMomen8

اريد منك خدمة .... ليه خطأ

August 30, 2016

flowercoloful

Favor

November 11, 2016

khaledmoaaz

اريد من معروفا

December 30, 2016

mali87616

I want to ask you a service

April 21, 2017

AmgdHamdy1

لا أظن أن أريد منك خدمة بها أي خطأ

May 17, 2017

2f9Q

طلب بشوي شحاته

July 5, 2017

elakawnt

اريد طلب خدمه منك .... ليه غلط؟

January 16, 2018

Vel83

اريد اطلب منك معروفآ هذه الاجابة مسبقآ وضعتمها في نفس السؤال والان خطأ بما انها صحيحة كثرة الاخطاء تولد الممل ارجعوا الى الترجمة الاخرى او حدثوا برنامجكم

October 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.