"The air is pure here."

الترجمة:الهواء نقي هنا.

December 4, 2014

11 تعليقًا


Simo.Guenn

Can we say " The air is clean here )

February 8, 2016

msal444

نعم!ممكن ولكن clean تعني نظيف وليس نقي! ويستحسن استخدام pure!

May 22, 2016

KaamelAmura

الهواء نقي هنا

July 5, 2016

CXaf7

هنا الهواء نقي ... الهواء نقي هنا ... الهواء هنا نقي ... بالعربية هذه الجمل الثلاث صحيحة وتفيد نفس المعنى ...

February 22, 2017

anSb12

We can say the air fresh here

April 6, 2017

khadija.sa2

هنا الهواء نقي ليه غلط؟

December 5, 2017

1hRe3

الهواء نقي هنا.

January 21, 2018

Zahorani

عليل ؟

December 4, 2014

Amgad

عليل قد تعني nice or pleasant ولكنها لا تعطي معنى نقي pure

December 5, 2014

Zahorani

معك في nice ، ولكن معنى عليل مستبعد في الثانية / لأن معناها في المعاجم العربية : رقيق ، ناعم ، لين الهبوب ، منعش ، لطيف ، أضيف مثلاً ورأيكم مطلوب طبعاً للهواء العليل fresh أو ،refreshingما رأيكم ؟

December 6, 2014

vezony1

الهواء هنا نقي.

September 17, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.