1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ندرس آخر ثلاثة أبواب."

"ندرس آخر ثلاثة أبواب."

الترجمة:We study the last three chapters.

December 4, 2014

16 تعليقًا


Anas_Zeidan

حضرتكم يا ريت الدعم يهتم شوية بأسئلة الناس انا بدأت الاحظ كثرة الاخطاء وقلة الدعم والتصحيح


mariamahmed3

We study last three chapters لماذا خطأ؟.


MaherFaya

فعلا .. أتمنى التبيين من أحد الخبراء ما هو الخطأ في هذه الجملة !


AboAyman3

The last three.


AboAyman3

The, is missing


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


A.Noor70

وين النادي هذا؟


AhmedZaini

We study the last three chapters هذا الجواب الصح


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


AboAyman3

يجب تشكيل كلمة ندرس. نَدْرُس = study. إء بدون تشكيل ممكن أن تقرأ، نُدَّرِس = teach . عندها يختلف المعنى تماماً.


jVzW7

اتمنى ان يوفق الجميع فى عمله


abdlla699436

الاخطاء كثرة في برنامج د


Fatima403813

البرنامج فهيا اخطأ كثيرا حاولوا تعدلوا


Soukainh

بعض الاحيان نكتب جمل ويحسبها خطا ليييش هي صحيحه


ayushaty74

♠♤ لۛا ּتيــۧــأسۜ أبدًا

Neverᶰᵉᵛᵉʳ Giveᵍᶤᵛᵉ Upᵘᵖ ♧♣

https://t.me/joinchat/AAAAAFFtf29BQ_GEyIjs8g

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.