"I have heard enough."

الترجمة:سمعت ما يكفي.

December 4, 2014

31 تعليقًا


BaraaAbuyo

اعجبتني تلك الجملة! ، i have heard enough !


MeryemAbdelhafid

لقد سمعت كفاية


Kazemqasse

لقد سمعت كفايه I have hesrd the adequacy


Baraa387501

سمعت بما فيه الكفاية


vet.m.abdu

لقد سمعت ما يكفى


Fatma703030

i have heard enough.


NX2X5

سمعت ما يكفي الإجابة صحيحة وهو يقول خاطئة


Osama404697

المفروض تكتب ماسمعت بالانجليزي وليس بالعربي و اجابتك يمعت ما يكفي هي simple past بينما المطلوب هو past perfect اي ان الترجمة الصحيحة هي "قد سمعت ما يكفي"


Jd0P3

مايبين النطق عدل


ata20021

هي لا تقرا I have heard بل I've heard


MireiKor

ما معنى enough؟


Gachalife920482

يكفي Or ما يكفي Enough means


Amr.Egypt

سمعت كفاية


6ABz2

اين الخطأ


gebrilabob

جمله جات في الصميم


AhmadShakh1

هل جملة "لقد سمعت ما يكفي " خاطئة ؟؟


shahad882

صح بس لازم تكتبها بالانجليزي


Zhem7

سمعت مايكفي


85CU3

يكفى ما سمعت


Dididkdjtyioo

لماذا لم يكتب "لقد" مثل باقي الجُمل؟


kZ8I4

鈴木ちなみ 停止


AtikaHazim2

جملة جميلة


fatima221243

ما يترك فرص للتاكد مما اكتبه


adnan.net84

I have heard enough to day


Omaar_ghoneim

كذب بالـ "ذ" وليست بالزاي


Hassan41535

مجمو عة واتس للتحدث باللغة الإنجليزية https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


JamesClerk2

جملة جميلة


JamesClerk2

اتمنى لو يكون في أمثال انجليزية


X7by12

لقد اجبت بشكل صحيح لكن قالو انها خاطئه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.