"I have heard enough."

الترجمة:سمعت ما يكفي.

December 4, 2014

44 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


BaraaAbuyo

اعجبتني تلك الجملة! ، i have heard enough !


Baraa387501

سمعت بما فيه الكفاية


MeryemAbdelhafid

لقد سمعت كفاية


Alfatihabdelbagi

اتمنى لو يكون في أمثال انجليزية


vet.m.abdu

لقد سمعت ما يكفى


Zimam15

وهو الصحيح


Jd0P3

مايبين النطق عدل


ata.adnan

هي لا تقرا I have heard بل I've heard


aaimmsl72

ما معنى enough؟


Gachalife920482

يكفي Or ما يكفي Enough means


NX2X5

سمعت ما يكفي الإجابة صحيحة وهو يقول خاطئة


Osama404697

المفروض تكتب ماسمعت بالانجليزي وليس بالعربي و اجابتك يمعت ما يكفي هي simple past بينما المطلوب هو past perfect اي ان الترجمة الصحيحة هي "قد سمعت ما يكفي"


Dididkdjtyioo

لماذا لم يكتب "لقد" مثل باقي الجُمل؟


AtikaHazim2

جملة جميلة


Fatma703030

i have heard enough.


gebrilabob

جمله جات في الصميم


AhmadShakh1

هل جملة "لقد سمعت ما يكفي " خاطئة ؟؟


shahad882

صح بس لازم تكتبها بالانجليزي


Zhem7

سمعت مايكفي


kZ8I4

鈴木ちなみ 停止


adnan.net84

I have heard enough to day


Alfatihabdelbagi

جملة جميلة


DOUA8395

كتبت يكفي ما سمعت وقال لي غلط مع اني بس عكست


WDKO18

Previously I heard enough


2hVy13

I have heard enough


RtMQ11

I have heard enough


V1P23

يفترض أن تكون لقد سمعت مايكفي


abdallahmo137196

هل جمله "يكفي ما سمعت" خاطئه؟


Manosngm

لقد سمعت ما يكفى


fatima221243

ما يترك فرص للتاكد مما اكتبه


WDKO18

It doesn't give any chance to check out what I write


Omaar_ghoneim

كذب بالـ "ذ" وليست بالزاي


blackghost219

I have heard enough


V1P23

الصحيح... لقد سمعت مايكفي


RokiaAlkha

السؤال : متى نستخدم المضارع التام؟


bariro4

كي تنطق enough


V1P23

قد سمعت ما يكفي


Raafat716144

نفس المعنى


82sO

عجبتوني


mohamedtayeb2030

I have heard enough

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.