1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She has done it very well."

"She has done it very well."

الترجمة:لقد فعلَتْها جيداً جداً.

December 4, 2014

7 تعليقات


waleed289770

فعلتها بشكل جيد جدآ


MeryemAbdelhafid

لقد قامت به بشكل جيد جدا


Amgad

تم إضافتها، شكراً :)


muhee88

هي فعلتها بشكل جيد جدا


8MXh3

لقد فعلتها بإتقان؟!


WadahBadau1

لقد فعلتها جيدا


Alyonsi123

فعلتها أو عملتها أين الفرق ؟!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.