"She has done it very well."

الترجمة:لقد فعلَتْها جيداً جداً.

December 4, 2014

10 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


waleed289770

فعلتها بشكل جيد جدآ


MeryemAbdelhafid

لقد قامت به بشكل جيد جدا


Amgad
Mod
Plus

تم إضافتها، شكراً :)


muhee88

هي فعلتها بشكل جيد جدا


AissamAzz

لقد فعلتها بشكل جيد جدا


AnasAli449881

لقد فعلتها جيد جداً


Dudiamani15

لقد فعلتها بامتياز


8MXh3

لقد فعلتها بإتقان؟!


Alyonsi123

فعلتها أو عملتها أين الفرق ؟!


Yasharwali

لقد فعلتها جيدا جدا . ام بصورة جيدة جدا .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.