"He is wearing a blue coat."

الترجمة:إنه يرتدي معطفاً أزرق.

December 4, 2014

7 تعليقات


Zahorani

تُمنع الصفة من التنوين إذا كانت على وزن ( أفعل ) فأزرق على وزن أفعل فلا يجوز تنوينها بل يقال " أزرق " بالفتح

December 4, 2014

Amgad

محق كعادتك ما شاء الله، تم التعديل، شكراً لك :)

December 5, 2014

Zahorani

لا شكر على واجب ، المهم أن نصل بالبرنامج نحو الكمال ، وأشكر على التفاعل منكم مع بعض التعليقات لا الكل ، والتي كان فيها سابقا بعض التقصير من قبلكم ، مما أنقص حماستي شيئاً ما ، من ناحية أخيرة لست دائماً محقاً يا أمجد ، فلا يغفل ما تعلمته منكم ، كما أن العلم بحر لا ساحل له ، فلا يوجد أحد يدعي الكمال إلا وقد كذب .." وقل رب زدني علماً "

December 6, 2014

Tare2_3lwan

ماذا يحدث اذا قلت : انه يرتدي معطفا ازرق اللون !!

March 2, 2015

marksman003

إجابتك صحيحة، لكن عليك الالتزام بمعنى الجملة كما هو. اللغة العربية بحر ويمكن التعبير بأشكال عدة ولا يمكن للبرنامج تضمين كل الجمل ثم إنه درس لغة إنكليزية وليس موضوع إنشاء

May 29, 2016

vezony1

إنه يرتدي معطفا أزرق.

September 13, 2016

MounirAlJa1

He is putting on a blue coat

August 28, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.