"You had come from the city."

الترجمة:كنتَ قد أتيتَ من المدينة.

December 4, 2014

20 تعليقًا


mms_ward

الجملة في زمن الماضي التام الذي يتكون من had ثم التصريف الثالث للفعل .. والتصريف الثالث ل come هو come ..انما came هو التصريف الثاني

July 10, 2016

jooo1966

الحقيقة تذكرت هالشي بعد ما سألت .....شكراً الك

July 10, 2016

khawla359713

لم لا تقبل الإجابة "أتيتَ من المدينة"، "لقد" هنا ليست أساسية لهذه الدرجة...

December 9, 2014

KareemSarh

(لقد) لم تقبل

October 15, 2015

Hend.Ibrahim

لماذا لا تقبل لقد ؟

January 13, 2016

AhmedSaad17

لقد أتيت من المدينة

October 31, 2015

RoseyRose3

Had هو التصريف الثاني والثالث من الفعل have , which is mean in this sentense كنا قد جئنا وانتهي الامر am i right ?

October 7, 2016

MeryemAbdelhafid

جئت لها نفس المعنى

December 4, 2014

Amgad

تم إضافة "جئت"، شكراً لك :)

December 5, 2014

IOGeophysicist

من الواضح ان المضارع التام بنقول قد/ لقد والماضى التام بنقول كنت-كنا لكن يمكن قول الترجمة بدونهم يعنى اتيت من المدينة او جئت من المدينة كلهما صحيح.

واتمنى اضافة توضيح لكيفية استخدام الزمن فى فى المهارات الخاصة بالازمنة يعنى عادة الماضى التام لترتيب حدثين حدثوا فى الماضى وبتبقى had مع الفعل الاقدم

March 3, 2015

111ziane

لم لا تقبل الترجمة "كنت آتي من المدينة" مع ملاحظة أنه لم يستعمل صيغة الماضي'came' في الجملة؟

January 4, 2016

oshaa51

ما الفرق بين قد كنت وكنت قد ؟

March 1, 2016

salah73

قد اتيت من المدنية

May 31, 2016

jooo1966

الجملة خطأ لم يستعمل صيغة الماضي كان الصحيح you had came from the city

July 3, 2016

Fatma703030

واللع مفهمت شي هي had معناها كان قد ولا فقط قد؟؟ وين ترجمة كلمة كنا ؟؟

September 30, 2016

seba_sm

يعني لازم تترجم للعربي ب كنت قد اتيت من المدينه (اتيت من المدينه)ماتكفي لحالها بدون كنا و قد

December 12, 2016

RahmaM.Ghd

متى نقول لقد ومتى نقول قد ؟

November 5, 2017

mousa14031

فقط قد

بس يبغو يوضحو لك ان قد ( شيئ صار وانتهى في الماضي )

January 15, 2018

Annojambi

( كنت قد أتيت من المدينة) صحيحة.

February 7, 2018

maryamdrissi

جملتي صحيحة

March 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.