"The parents raise their son."

الترجمة:يربي الوالدان ابنهما.

December 4, 2014

8 تعليقات


6Pvg5

الاباء يربون ابنهما تعطي نفس المعني

November 28, 2018

TheKirov20

وانا اعرف منين ان الاباء مثني وان لازم اثني الفعل ؟؟؟؟

February 4, 2016

Muhsayd

الآباء يربون أبنهم

December 4, 2014

nss4488

أخطأت فيها

November 5, 2015

TahaAboSafaa

الأبوان يربيان ابنهما

March 14, 2016

cqjr4

هل معقول يحتسب الاجابة خطأ بسبب نقطة آخر الجملة ؟

November 17, 2016

SanaDeeb

نفس المعنى

July 18, 2018

YuosofAlmo

الوالدان يربيان ولدهما صحيحة ايضا

February 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.