"هو يحجز الطاولة."

الترجمة:He reserves the table.

December 4, 2014

12 تعليقًا


ammar.top

لا توجد الاجابة الصحيح في الاختيارات...!

December 4, 2014

Noran13

كيف ما فهمت

February 8, 2015

53g4

هل الكتب تعني ايضا حجز

November 9, 2015

_Q_Q

الجملة صحيحة لأن Booking/يحجز/تحجز / فعل وليس أسم

March 13, 2016

Samer_muhbani

لا يوجد خطأ البرنامج يعطيكم مصطلحات وكلمات تحل مكان بعضها و booking فعل تحل مكان reseve والجملتين التي فيها هذه الكلمات صحيحة ..

March 15, 2017

TahaAboSafaa

اجابة البرنامج خاطئة الاجابة الصحيحة هي التي بها كلمة reserve اما اي جملة تانية من الثلاثة خاطئة

February 18, 2016

AmrSoliman4

الرجاء النظر فى الاختيارات مجددا

February 25, 2016

Abdullah121581

أجابتي صحيحه اتمنى تعديل الخطأ الموجود في البرنامج

August 28, 2016

qN62

الاجابة صحيحة..

April 14, 2017

3os44

reserves ليست موجودة الموجودة reserving وعند الاجابة ب reserving تقول خطا

June 27, 2018

SamirEzzahir

He books the table !!!.?

August 15, 2018

abdullah-hash

ترجمة الجملة خطأ، ارجو التصحيح!

February 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.