"I return to France."

الترجمة:أنا راجع إلى فرنسا.

December 4, 2014

24 تعليقًا


rose1122-__

انا عائد لفرنسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


FaroukZeino

تصح، وتم إضافتها للإجابات الصحيحة، شكراً لكِ :)


AlaWill99

أرجع أفضل لأنها فعل مثل return مش حال مش راجع


SamiMohamm5

انا ساعود الي فرنسا


SamiMohamm5

To return sth = to give it back He returns the hat =he gives the hat back. To return to =to come back I return to France


ManhalSyr

أنا عدت إلى فرنسا


xhv1

لا اسمع لفظ الكلمات واضحا


heshamgh

عائد معناها راجع


joni_maronyan

أنا عائد لفرنسا


wesamsamir

بتقول friends


jZE0

عائد لفرنسا


DIAB1997

No stay with us


xhv1

لا اسمع اللف


FatimaTawbeh

مبينة الكلمة friends


arkSif

I am back to my centery


yaliyev

Why

راجع إلى فرنسا.

but not

ارجع الي فرنسا؟


AlaaN.Kora

راجع عاميه لكن ارجع فصحي


Amgad

"ارجع الى فرنسا" تقبل بالفعل :)


FaroukZeino

الجملة هنا يجب أن تكون همزتها همزة قطع وليست وصل، لأنه بالوصل يصبح الفعل أمراً وليس مضارعاً.


Amgad

بالتأكيد ولكن المنهج يتسامح مع أخطاء الهمزات، فقط أوضح أن جملة "ارجع الى فرنسا" ستقبل :)


FaroukZeino

حسناً، لا مشكلة :)


yaliyev

So both of them are grammatically correct and mean the same?


joni_maronyan

أنا عائد لفرنسا


samer341031

الترجمة الصحيصه انا اعود الى فرنسا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.