"I return to France."

الترجمة:أنا راجع إلى فرنسا.

December 4, 2014

10 تعليقات


rose1122-__

انا عائد لفرنسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

June 30, 2015

FaroukZeino

تصح، وتم إضافتها للإجابات الصحيحة، شكراً لكِ :)

July 1, 2015

AlaWill99

أرجع أفضل لأنها فعل مثل return مش حال مش راجع

January 2, 2016

ManhalSyr

أنا عدت إلى فرنسا

February 23, 2016

xhv1

لا اسمع لفظ الكلمات واضحا

March 11, 2016

heshamgh

عائد معناها راجع

December 6, 2016

joni_maronyan

أنا عائد لفرنسا

January 31, 2017

wesamsamir

بتقول friends

July 30, 2017

jZE0

عائد لفرنسا

August 30, 2017

Mohamed432386

No stay with us

April 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.