"إنّنا على بُعد ساعةٍ بالضبط."

الترجمة:We are exactly an hour away.

December 4, 2014

7 تعليقات


moharock

مااجمل الاسئلة الجميلة والاجابة الاجمل...اشكر كل من شارك في هذه الجملة لان كلامكم يستحق القرائة بالرغم انني اعرف الاجابة ولكن يؤسفني التعليقات والاسئلة والاجابات المجعزة حقا في معظم التدريب...thanks

July 25, 2016

Muhsayd

we are far one hour certainly

December 4, 2014

osamatmimi

ما معنى an في الجملة ظننتها التي للتنكير ووضعت الجواب a hour لان an تكون بعد احرف العلة

November 12, 2015

YamenHaidar

صديقي حرف h لايلفظ لذلك اول حرف يلفظ هو o في كلمة hour وهو حرف صوتي اي نستخدم an

December 28, 2015

abdelkade1992

thanks

February 5, 2017

forihi12

ياجماعة المعنى لايمثل العبارة اعتقد

April 5, 2018

AhmedAlhur1

March 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.