1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هي تأكل حالما ترى الطعام."

"هي تأكل حالما ترى الطعام."

الترجمة:She eats as soon as she sees the food.

December 4, 2014

28 تعليقًا


AmerKhMuha

As soon as =حالما


anfas_shukr

قلتوا نضع as بين الصفة، يعني حالما هنا صفة!! لم أفهمها جيدا..


amjadalzin

هذا في حالة وجود صفة أما هنا فهذا هو معنى الكلمة بشكل كامل عندما يتم جمعها ب as قبلها و بعدها.


Adam.tr

she eats immediately that she sees the food


Muhsayd

she eats when ever she sees the food


Amgad

كلما،عندما = whenever .. حالما = as soon as


anewbeginningboy

ما الفرق بين حالما و كلما ؟


53g4

ما علاقة قريبا


amadhanama1

جملة غير مفهومة اقصد الانجليزية


rin_obito

ايي هاي اني ويه الاكل ههههه :)


furat116348

You have big keresh


mwooody

As soon as حالما


iTj64

اسف انا غشيت


Fedhah_53

ترجمتها في قوقل يقول(انها تاكل بمجرد ان ترى الطعام)


gmqsom

as soon =حالما


foufou784407

هي تاكل بمجرد ترى الطعام صحيحة ايضا


neama866773

مكتوب غلط وانا عملها صح ليه؟


HossamNass20

جملة يدري الله كيف مركبة


Alnoor377757

هي نفس الاجابه المفروض تقبل وين الخطأ يعني


Seashell128040

لماذا وضع the هي تاكل عندما ترى اي طعام لا يوجد طعام محدد


hassan305678

انها تاكل بمجرد ان ترى الطعام


RandaElbar

شو يعنى حالما هي نفسها طالما؟؟؟


Yahya10000

انها اصعب جملة مرت علي حتى الان .. لكن المعنويات عالية جدا جدا سأتعلم واتقن اللغة. اسمع كاظم الساهر مع الدرس ;)


HossamNass20

حالما اي عندما مثال However or as soon as


McZH7

شكلهم في الانكليزية ما ايصيب عن الضمائر


WhatsAppcool.

الحير ابو فهم راسي وجوطو ليش ذكر الshe مرتين مع انو ممكن الاولي تكفي ولا علي اساس انو الاولي للمتحدثه عن الاكل والثانيه للنظر للاكل ولا كيف!!!؟؟؟؟؟


Fathi321718

شو معنى حالما

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.