1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ما هو المسار إلى المتحف؟"

"ما هو المسار إلى المتحف؟"

الترجمة:What is the route to the museum?

December 4, 2014

11 تعليقًا


SeragHasouna

هناك فرق في الاستخدام بين road و route.

تستخدم road مع الطرق الموجودة في المدن و البلدات كما هي العادة.

أما route فهي تستخدم بمعني يمكن القول أنه أكثر تجريدا و/أو تركيبا من road، و لذلك نفضل أن نترجمها بالعربية إلى "مسار" و ليس إلى "طريق".


Muhsayd

what's wrong with path ? what is the path to the museum


n67h

( المسار )ابلغ من كلمة ( الطريق ) في الجملة


0WcX1

مسار مو نفس طريق؟؟؟


0WcX1

بس حدا يوضحلنا ليش route غير كلمة road


Nehad314619

اجبت ب what is the rout to the museum ...كان الجواب خطأ ارجوا التصحيح ان امكن ...شكرا"


OmerAlshae

لان كلمة rout معناها هزيمه والمفروض منك ان تكتب route بدون نسيان حرف الe وتصبح بمعنى ثاني


MohamedSha50057

اش الفرق بين route و ال avenue


SamiMohamm5

What is the route of our trip? ما هو مسار رحلتنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.