"ما هو المسار إلى المتحف؟"

الترجمة:What is the route to the museum?

December 4, 2014

6 تعليقات


Muhsayd

what's wrong with path ? what is the path to the museum

December 4, 2014

SeragHasouna

هناك فرق في الاستخدام بين road و route.

تستخدم road مع الطرق الموجودة في المدن و البلدات كما هي العادة.

أما route فهي تستخدم بمعني يمكن القول أنه أكثر تجريدا و/أو تركيبا من road، و لذلك نفضل أن نترجمها بالعربية إلى "مسار" و ليس إلى "طريق".

January 14, 2017

0WcX1

بس حدا يوضحلنا ليش route غير كلمة road

August 14, 2016

n67h

( المسار )ابلغ من كلمة ( الطريق ) في الجملة

December 5, 2016

Nehad314619

اجبت ب what is the rout to the museum ...كان الجواب خطأ ارجوا التصحيح ان امكن ...شكرا"

May 15, 2019

0WcX1

مسار مو نفس طريق؟؟؟

August 14, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.