1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أية معكرونة؟"

"أية معكرونة؟"

الترجمة:Which pasta?

December 4, 2014

32 تعليقًا


sha88had

متى نستخدم أدوات الاستفهام ويتبعها الأفعال المساعدة ،، ومتى لا يتبعها ،، ومرات تجي الأفعال المساعدة بنهاية السؤال


2017834090

امتي اقول which is pasta ...... which pasta


khawla954424

انا كتبت " any pasta " صح


MuammarLy

هذه الكلمة لا تصح في السؤال تاتي في الكلام بس anything anything anymore anyplace


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


NawafOtb

Which is pasta اتوقع صحيحه أيضاً


MhmdMstf

ممكن اصدقاء للتنافس والمساعدة ؟


Imstudent1

يعني انا لم اعرف الجواب فظهر ان الجواب وتش باستا و ايضا رجعت يعني لم اعرف كتابة وتش فظهر لي اجابة ثانية عن التي قالوا لي من قبلها و كانت وات اي ماذا.. فما هذا يا هذا؟


MuammarLy

انا لم افهم هل هذه لهجة مصرية او سؤال او ماذا ؟؟؟؟؟


HPl35

هذا مجرد سؤال عادي اية = which


masha3lalsaif

الكلمة العربية احس فيها شيء غلط كيف أيه مكرونه ؟ ما فهمت وش المطلوب من السؤال


latiif.sharif

الجملة العربية صحيحة تماماً. تستخدم أداة السؤال أيّ/أيةّ للسؤال عن النوع.


oujS11

I tell you, eat pasta and sleep


jmal336106

لماذا نقول he does not have shoes و لا نقول he have not shoes


hussain_kareem

يعني which is pasta خطا معقولة اليس من المفروض ان يتبع اداة استفهام فعل مساعد


SamiMohamm5

Which pasta تعني اي معكرونه من عده انواع من المعكرونات اما Which is the pasta تعني ايهم تكون المعكرونه يعني عندي مثلا أرز و معكرونه وسألت شخص اي واحده فيهم هي المعكرونه


PmTx19

Which the pasta يعني ليش خطا !!


g4JT

التصحيح لكتابه which is a pasta اما عن النطق بسرعه which's a psata هذا يكون بعربي لتصحيح اي المعكرونة


SalamRafiq

اي معكرونة Witch pasta ايهم معكرونة witch is pasta


el0P6

ها هذا؟؟


Ebrahim.mman

Which is pasta? هل هكذا صحيح؟


nouf.995

what pasta

اجابتي و كانت صحيحة


perla683645

لماذا لم نضع is


SoufyaneGg

is متى نضيفها او لا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.