"أية معكرونة؟"

الترجمة:Which pasta?

December 4, 2014

24 تعليقًا


sha88had

متى نستخدم أدوات الاستفهام ويتبعها الأفعال المساعدة ،، ومتى لا يتبعها ،، ومرات تجي الأفعال المساعدة بنهاية السؤال

December 4, 2014

muhanedXD

يا عالم اعتقد جواب سؤالك هوو: هنن سألونا(ابه معكرونة) واذا رح نترجمها رح تطلع...(which pasta)... طيب لو قالولنا (ايه هي(او منهم) المعكرونة)...كنا كتبنالهم (which is pasta)... يعني هنن بالسؤال الي جابوا ما حدوو كلمة هي وهذه الكلمة بنحطها is

June 1, 2018

2017834090

امتي اقول which is pasta ...... which pasta

October 31, 2018

loode4

Which pasta

October 24, 2015

khawla954424

انا كتبت " any pasta " صح

January 26, 2016

sulimanalz

حتي انا كتبت مثلك

March 29, 2016

Imstudent1

يعني انا لم اعرف الجواب فظهر ان الجواب وتش باستا و ايضا رجعت يعني لم اعرف كتابة وتش فظهر لي اجابة ثانية عن التي قالوا لي من قبلها و كانت وات اي ماذا.. فما هذا يا هذا؟

December 27, 2016

reemzayat

?which spaghetti

January 22, 2015

MhmdMstf

ممكن اصدقاء للتنافس والمساعدة ؟

November 12, 2015

9oRL

Which pasta

January 8, 2016

safe857644

Which pasta

February 3, 2016

oujS11

I tell you, eat pasta and sleep

August 25, 2018

u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP

August 1, 2019

bnewstar

Can we use the sentence " any pasta? " or not ? ☺

November 11, 2015

BechirZaki

هل it is pasta خاطيء

January 28, 2016

Queen_huda

الترجمة ماتنطبق ع المعنى

September 20, 2016

4lOU3

Any macaroni

September 28, 2016

taloutihic

Hi, me

November 1, 2018

galibalyas

Which is pasta ?

August 16, 2018

masha3lalsaif

الكلمة العربية احس فيها شيء غلط كيف أيه مكرونه ؟ ما فهمت وش المطلوب من السؤال

August 9, 2015

llusx

الجملة العربية صحيحة تماماً. تستخدم أداة السؤال أيّ/أيةّ للسؤال عن النوع.

August 9, 2015

kok623611

انت الي مسوي البرنامج؟

January 28, 2016

MayssamMasri

شو هي أية ؟؟؟؟؟ من اي قاموس

April 9, 2016

bpnz2

معكرونة طب ازاى ؟

July 31, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.