"Which cellphone?"

الترجمة:أيّ هاتفٍ محمول؟

December 4, 2014

112 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


BasantZaki

رغم النطق صح لم يقبلها


HussainHmz

نفس الشيء


Eyad677455

لم يقبل النطق


moussabalq

لا يقبل النطق في كلمة cellphone , ارجوا التصحيح


BentElislam

لا يقبل النطق بالرغم من انه صحيح


S1HR12

نعم لماذا


alinsteve119

قولت which telephone و كانت الاجابة صحيحة


Nouhayla84

مثلي لما نطقتهاcellphone قال خطأ ولما نطقتها telephome كانت صحيحة


ihsoong

شكرا لك من اول احاول م تزبط الله يوفقك


Rosered289159

شكرا للمعلومات انا استفدت منكم


oseose

لفظت سل فون هل هذا صحيح ام كل فون


eva54802

لم يقبل النطق رغم صحته


7AhmedOmar7

ليش ما استخدم is او are في الجملة


IOGeophysicist

ايه الفرق لو قولنا which is cellphone


mohamed_fakhry

التركيب غير صحيح لغويا لأن which تعني "أي" وبالتالي يأتي بعدها اسم نكرة للدلالة على عدم المعرفة وهذا هو سبب الاستفسار. بينما which is تستخدم فى حالات خاصة مثل which one is this? التى تعني "أى واحد منهم هذا؟" أى في حالات الاستفسار عن أشياء معروفة ومحددة


IOGeophysicist

شكرا جزيلا وانا بحفظ الاشياء دى فى ملف تكست علشان الحاجات دى هى اللى بتخلينى مش عارف اتكلم لانى عادة بلاقى نفسى بتكلم على طول من غير ما اضيف اى شئ من الافعال الناقصة او الافعال المساعدة فبيبقى كلامى غريب.


mohamed_fakhry

تمام حضرتك كدة ماشي صح أعتقد الموقع هيساعدك كتير فى تحسين الجانب دة


HalaTharwa

النطق صحيح ولم يتقبلها


nihadalabsi

من غير المنطق ان تحسب كلمة "جوال" خاطئة !!


Rashad-H

"أي خلوي؟" و ليس "أي خليوي؟" أليس كذلك؟


Bosina2

ممكن اعرف اى المشكلة انا ترجمتها أي هاتف محمول؟ وبالرغم من أنها صحيحة لم يقبلها ؟؟؟


1mm.8

قل Telephone وليس Cellphone لديهم خطأ في التطبيق


gmqsom

الجملة تعطي خطاء رغم النطق الصحيح ،،،للاخوة انطقها telephone بدلا من cellphoneسوف يحسبها صحيحة خطاء من البرنامج


Magdybr2010

اشكرك هو فعلا قبلها لما قلتها با t


scorpinkin

الصوت غير مطابق


EsraGl10

وانا لم يقبلها


momena15

رغم ان النطق صحيح لايقبلها


snow1434

اي هاتف محمول ؟


Abdulaziz-6

لا يقبل النطق


mano464265

لايقبل الكلمه والنطق صحيح


SamiRustom1

هناك مشكلة في البرنامج لم يقبل كتابة الجملة بالرغم انها صحيحة


shrooq98193

لم يقبل النطق


irg.x

خلوي وليس خليوي الموقع غلطان


boboxxdd

اي خليوي :(


.PQeB

مين يتحداني؟؟


jalal88

which cellphone?


ibtesam241497

اي تلفون محمول ؟ صحيحه ابضا اجابه اخرى


Michael-GZ

ايه الخطأ في أي تليفون محمول ما الفرق بين كلمة هاتف وتليفون ؟؟


Shahoud11

لا يقبل النطق رغم صحته


Magdybr2010

انا قلتها مع كل افراد العائلة حوالى ٣٠ مرة ويحسبها خطأ


Magdybr2010

Say it Telephone even he accepts


MohamedMag920573

كتب أي هاتف خلوي واعتبرها خطأ رغم أنها صحيحة


jQxP3

What is the wrong with it guys it make me repeat the recordant everytime why


jQxP3

Why why why guys it dammintshit


jQxP3

I answered with cellphone but still it says wrong answer


sherybriek

لا يقبل النطق وهو صحيح


0kDI19

لم يقبل منى


Halquaie

تم تسجيل نفس الصوت ولا يقبلها


marlina_girl

أنطها صحيحة لكنه لا يقبلها لقد ضيعت كل القلوب على هذه الكلمة


soran204075

لم يتم القبول على النطق بالرغم ننطقها صحيحة


RPTT380184

لا يقبل النطق رغم صحته


SifoJijel

لا يقبل الكلمة


mohamed926762

مالفرق بين هاتف محمول و تليفون محمول


MostafaRajo

رغم النطق صح لا يقبل


eDM56

مع أني انطقها صحيحه لا يقبلها


tae_V55

لا يقبل والنطق صحيح


2rWB8

لا يقبل النطق


BaderAl-Bu

لا يقبل cellphone ولكن سيقبلها اذا تم نطقها tellpone


BaderAl-Bu

فعلا هناك مشكلة البرنامج لا يقبل نطق cellphone

ولكن يتقبل tellphone


mostafaabbas

لم يقبل النطق رغم انه صحيح


kfZw17

وانا ايضا


EsmailDoud

هى غلط غصب


EsmailDoud

ايوه يعنى انا اعدى المستوى ازاى دلوقتي


3fFW3

جربت اكتر من مرة ولم يقبل اجابتي مع انها صحيحة لا يمكنني استمرار ان لم اتجاوز الاجابة


FahdEmam

لما قولت telephone احتسبت صحيحه هناك خطأ ما


khierdine

بالرغم نطق صح لم يقبلها


mahmudsaid8

انا اقراء صحيصا ليكن لم تقبل


Malik9664

نطقي صح و لم يقبل


ALUCARD902

هناك خطأ بلبرنامج


Vfqo20

رغم المنطق الصحيح إلا إنه لم يتقبلها لثلاث ايام متتالية


MajdolinNa

There is a problem, the application doesn't accept it even though I say it with a perfect way


Hamude1982

وانا ايضا لم يقبلة


Abdulrahman528

رغم النطق الصحيح لا يقبلها


sahraoui290

I speak well but he refuse that رغم النطق الجيد لم يقبلها


foz222

نفس الشيء


YahyaQutin

يجب على القائمين على البرنامج بتصحيح الخطى


Mohamad_04071976

بنطقها صح ويعطيني خطأ ولم يقبلها


3lijilani

رغم النطق صحي لم يقبل


zahraa400652

مدا يقبلها رغم الدنيا كلها لفظتها وياي


halimben3

Telephone not cellphone


ph.Jq508F

رغم لنطق الصح انا كذلك لم يقبلها


ph.Jq508F

رغم لنطق الصح انا كذلك لم يقبلها what happen


sM6E4

رغم النطق الصحيح بس ما قبلها ):


sM6E4

يا أصدقاء قولوا telephone سوف يقبلها


yacine458122

صدقت. شكرا جزبلا


80Ej5

لم يقبلوا نطقي


EhabZean

فى مشكلة فى هذه الكلمة التطبيق به مشكلة النطق سليم ١٠٠فى ١٠٠ ويعطنى خطا


Yaser.Mohamad

دائما كلمة "cellphone" ما يقبلها رغم اللفظ السليم


jam914184

وانا ايضا ضيعتلي القلوب كلها من فضلك صلحها


mohamedtayeb2030

لا يقبل النطق مع امي بنطقها صح ايخ الحل


fz0X11

رغم نطقي المشابه


EidMahmoud1

رغم النطق صح لم يقبلها


Mohammedma67966

رغم النطق صح لم يقبلها


hanan250010

لم يقبل النطق لماذا ..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.