"هي سيّدة المنزل؟"

الترجمة:She is the lady of the house?

December 4, 2014

51 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


--jonoon

م الغرض من الاستفهام في الجملة


habibaellamey

مش عارفة بسبب الاستفهام غلطت :(


RayyanSheh1

ههههه حتى انا غلطت بسبب الاستفهام


ghjkzz

هنا على ما اعتقد أتت علامه الاستفهام للتعجب


ghjkzz

لا اعلم ان كانت هذه المعلومه خطأ ام صح لكن اعتقد بأن علامه الاستفهام هنا أتت للتعجب او ان الشخص المتكلم متفاجئ.


Wijdy

Is it a question or not?


saher_pansy

it is just a sentence, not a question ......so, it doesn't need a question mark at end.


Muhsayd

why she is the house lady" is wrong" ?


Mjr812

I write the same..


hanannader

غلطت بسبب الاستفهام


raafat432444

المفروض ان دا سؤال


mohamed476635

والله لم افهم تطبيق هناك بعض الحلات يستعمل ال للتعريف عند كتابتها بالا نجليزية لا يقبلها والعكس صحيح


ZanabAl-Al

نعم وانا لاحظت لكن لا اعرف السبب


MohamedU-noss

السؤال يكون is she the ..... و ليس she is


norah833790

نعم هنا يوجد خلل


Adithemaddie

ينفع اقول is she the lady of the house?


dina612310

Yes .. i write and right


__zx.9

ما ممكن she is the lady of the house


MoiedZzz

ممكن ان تكون الجملة العادية سؤال عند تلفظ الجملة بإستغراب


NisreenHus5

في هذه الحالة توضع علامة التعجب وليست علامة الإستفهام!


adel727080

She is the house lady


amadhanama1

ربما صحيح ان نقول :she's the wife of the house


mohannadnassan

الحل مطلوب بصيغة السؤال


nYsk9

ليش علامة الاستفهام؟


Momen144769

ده مش سؤال علامة الاستفهام موضوعة عن طريق الخطأ


Abdelrahim414000

اذا ال امام the اذآ لماذا لا تكتبون السيدة بدلا من سيدة في الحين تطلبون وضع the؟


Nxrd6

Housewife or lady of the house


Vtx5

اذا وجد sفي اخر الكلمة تضاف الفاصلة بعده من دون sاخرىمثل منازل السيدةthe houses' ladyواذا لم يوجد تضاف قبله منزل السيدة the house's lady


abdul641513

ما الفرق بين home و house?


Balqees02

House يقصد بها المنزل، أي كمجسم، بينما Home يقصد بها غالبا العائلة التي تقطن المنزل، وتستخدم كذلك نفس استخدام house أي أنها أعم


mohammed_alrqei

Is she the lady of the house, why wrong


MahmoudEls314674

It looks wrong question.


ola212847

في استفهام بالجملة


Mezo491914

Is she the hose lady ? ✅ وضع الإستفهام غريب والجملة غريبة التطبيق يحتاج تنقيح أكثر وتحسين يجب على القائمين عليه التحرك والنظر في الملاحظات


insta..mori___9

House lady, correct


ItharKazem

Is she the lady of the house ?


akitali

جملة معقدة


windyjoy7zth

ماف داعي للاستفهام


Amin-20

يبدو انه استفهام استنكاري تماما مثل he is the teacher? الاسئلة الاستنكارية غير شائعة في اللغة الانجليزية لانها تختلط مع الجملة العادية. ومن الصعب فهمها بدون تعبير


wagih170

طالما فى ؟ يبقى ده سؤال ،، بسيطه يعنى


NohaOar

طالما استفهام يبقي سؤال يجب تعديل الجمله ...لست مخطئه


hossamzeng

There is a question mark


nora72922

ليه علامة استفهام طالما مش هنبدأ ب(هل)


8Wpi4

مش هي امراة واحده تستخدم a lady


sadek383173

لماذا اضفنا the لكلمة lady و ترجمتها بالعربية سيدة و ليست السيدة


OssamaBouc1

What is the different between home and house? Give me a possible answer


jIKb9

تحلوا بالصبر ❤


youssra600955

السؤال يكون is she the lady وليس she is ....


DndnAl-jaw

علامة الاستفهااااام


med63132

سيدة نكرة لماذا وضع the

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.