1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لم أعلم أنه يعرف الجميع."

"لم أعلم أنه يعرف الجميع."

الترجمة:I did not know that he knew everybody.

December 4, 2014

39 تعليقًا


Muhammad_Baraa

ألا يجب أن تكون الترجمة بهذا الشكل وفقاً للجملة التي في الأعلى: I did not know that he knows everybody.

هل يستطيع أحد التوضيح لي إن كنت محقاً أو مخطئاً؟


hkVR10

معاك حق اذا جات did في بداية الجمله لا يحتاج تحويل الأفعال الاخرى الى ماضي


a7m0a0d

اذا جائت did في البداية لا تحتاج تغيير الفعل الذي يليها، لكن هذا لا ينطبق على الفعل الذي بعده؛ لذلك غيرنا الفعل الاول فقط.


NagiAid

انت محق وهم اخطاوا


5bcr4

انت محق وانا اوافقك الرأي


EGUR19

أوافقك في هذه الترجمه ايضا


anas_gato

I did not know that he knew everybody.

لم أعلم أنه كان يعرف الجميع. (أو: لم أعلم أنه عرف الجميع)

I did not know that he knows everybody.

لم أعلم أعرف أن يعرف الجميع.

هل هناك فرق؟؟ باعتبار انه جاء

Knew ---Know


CXaf7

i didn't know that he knew everybody =لم أعلم أنه عرف الجميع أي ان الجملة كل أفعالها بالماضي ....... i didn't know that he knows everybody= لم أعلم أنه يعرف الجميع . .لاحظوا هنا أتى الفعل الثاني بصيغة المضارع البسيط (he knows)


Aisha1.1

طيب ما الترجمة بتقول يعرف الجميع يعنى المضارع تبقى knows


Reda105636

I have not known that he knows everyone..... Why This answer is wrong


eng128706

اعتقد ان الخطأ في الجملة العربية والصحيح: "لم اعلم انه عرف الجميع


V6iV5

كتبتها كما طلبها و لكنه يقول بأن اجابتي خطأ


el.dieseLL

It should be like this:
I did not know, that he knows everybody

I did not know, that he does know everybody (to make it sure)


MohammedYe775758

نفس الخطأ في البرنامج تكرر الخطأمرتين حيث ن الاجابة صحيحة ولكن البرنامج يظهر النتيجة خطأ


saharlatif1

اخترت الكلمات الموجودة وليس متاح ان اكتب انا لماذا اذن تحسبها خطأ


Tb5C6

نفس جوابي بالضبط..لماذا تظهر اجابة خاطئة


2fzw6

عدلوا هذه الجمله رجاءً فنحن نجيب كما يجب وتخطأوننا


khulud342375

طيب والنهاية مع الاخطاء هذه اللي ماتنتهي!


mohsensult2

اجابتي صحية


Eslam_Abbass

i didn't know that he knows all


Mustafa522879

اعتقد ان الجملة في زمنين فقط اهم شي ان القاعد تقول ان في زمن الماضي البسيط ، الفعل يجب ان يكون مصدر ،،،وهنا الامر حدث ،، مثلا i did not know he was coming ايضا هنا القاعدة صحيحة


Aisha1.1

يبقى ضرورى يصححو الترجمة فى جملة يعرف الجميع هيعملوها مضارع مايقبلوهاش ماضى


AL-hassanZ

لماذا اتت that في الجملة ارجو التوضيح


NayilOtiby

لم اعلم انه عرف الجميع


P73S1

This also right I did not know he knows everybody


SerxabonKu

I did not know that he knew everybody


hassanuna

I didn't know that he know everybody. Is this wrong answer?


hassanuna

I didn't know that he knows everybody. Is this wrong answer?


NagiAid

لقد كتبت نفس ما كتبتموه اين الخطأ ؟


emeraks66

الاحرف الصامته لا نتغير _


ali545903

مع وجود he یجب ان تکون knews لماذا لاتوجد هناك 's' فی آخر کلمه )knew( ?????


Ali193209

نعم هذا صحيح و لكن إذا كان زمن الجملة مضارع و ليس ماضي . فحينئذ نقول: He knows, I know (علماً بأن know هو الجذر أو المصدر الذي نضيف إليه) و لكن إذا كان زمن الجملة هو الماضي نقول: He knew, I knew


Mezo491914

ترجمة العربية عندكم 0


kbSi10

لم اعرف انه عرف الجميع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.