"لم أعلم أنه يعرف الجميع."

الترجمة:I did not know that he knew everybody.

December 4, 2014

24 تعليقًا


Muhammad_Baraa

ألا يجب أن تكون الترجمة بهذا الشكل وفقاً للجملة التي في الأعلى: I did not know that he knows everybody.

هل يستطيع أحد التوضيح لي إن كنت محقاً أو مخطئاً؟

December 4, 2014

hkVR10

معاك حق اذا جات did في بداية الجمله لا يحتاج تحويل الأفعال الاخرى الى ماضي

March 6, 2019

NagiAid

انت محق وهم اخطاوا

April 10, 2019

anas_gato

I did not know that he knew everybody.

لم أعلم أنه كان يعرف الجميع. (أو: لم أعلم أنه عرف الجميع)

I did not know that he knows everybody.

لم أعلم أعرف أن يعرف الجميع.

هل هناك فرق؟؟ باعتبار انه جاء

Knew ---Know

July 29, 2015

CXaf7

i didn't know that he knew everybody =لم أعلم أنه عرف الجميع أي ان الجملة كل أفعالها بالماضي ....... i didn't know that he knows everybody= لم أعلم أنه يعرف الجميع . .لاحظوا هنا أتى الفعل الثاني بصيغة المضارع البسيط (he knows)

January 10, 2017

Aisha1.1

طيب ما الترجمة بتقول يعرف الجميع يعنى المضارع تبقى knows

February 8, 2018

Reda105636

I have not known that he knows everyone..... Why This answer is wrong

February 14, 2017

Eslam_Abbass

i didn't know that he knows all

October 24, 2017

AL-hassanZ

لماذا اتت that في الجملة ارجو التوضيح

December 12, 2017

faraxgele

That=أن

May 7, 2019

eng128706

اعتقد ان الخطأ في الجملة العربية والصحيح: "لم اعلم انه عرف الجميع

July 20, 2018

V6iV5

كتبتها كما طلبها و لكنه يقول بأن اجابتي خطأ

July 22, 2018

el.dieseLL

It should be like this:
I did not know, that he knows everybody

I did not know, that he does know everybody (to make it sure)

August 20, 2018

Ammar400370

Know !!!!!

April 18, 2016

Mustafa522879

اعتقد ان الجملة في زمنين فقط اهم شي ان القاعد تقول ان في زمن الماضي البسيط ، الفعل يجب ان يكون مصدر ،،،وهنا الامر حدث ،، مثلا i did not know he was coming ايضا هنا القاعدة صحيحة

November 17, 2017

Aisha1.1

يبقى ضرورى يصححو الترجمة فى جملة يعرف الجميع هيعملوها مضارع مايقبلوهاش ماضى

February 8, 2018

NayilOtiby

لم اعلم انه عرف الجميع

March 16, 2018

P73S1

This also right I did not know he knows everybody

September 12, 2018

SerxabonKu

I did not know that he knew everybody

November 6, 2018

hassanuna

I didn't know that he know everybody. Is this wrong answer?

March 11, 2019

hassanuna

I didn't know that he knows everybody. Is this wrong answer?

March 11, 2019

NagiAid

لقد كتبت نفس ما كتبتموه اين الخطأ ؟

April 10, 2019

emeraks66

الاحرف الصامته لا نتغير _

May 11, 2019

Mohamed497440

I want someone to talk to him in English add me to whats up 0096551792968

May 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.