"شهر فبراير"

الترجمة:The month of February

December 5, 2014

30 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Mr.MOAYAD

هل يصح ان أقول february month وشكرا


AnaMohamed17

فعلا بس هما ترجمتهم غلط


zainabRa

انا كتبت مثلك


had1234alh

يفرق لما تقول الشهر مايو ولما تقول مايو شهر


otPz2

لماذا الthe لا يوجد ال التعريف في كلمة الشهر


Hashim296507

كتبوا شهر بدون ال وانا كتبت monthبدون ال حسبوها غلط


hibara2

لا يصح لان قواعد الانجليزية تختلف عن اللغة العربية . وبذلك تكون الجملة خاطئة


Ahmed.Abd0

هو بيقول ان في خطاء هجائي في اجابتي بسبب (ال) اللي باضفه بسبب the


MohamedLamie

سلام عليكم ليش month of february تعتبر خاطئة يعني بدون the


8Tqk7

لماذا استخدمنا The


Moayad755707

سؤال يشوف هل انت تدقق او لا كتب لك off او of عشان يشوف انت مستعجل + يصحح لك الفرق بينها لو غلطت


Suha399095

فعلأ احنا فبراير 2020 جمادى الثاني 1441هـ


E7go3

يوجد اخطاء في الترجمة في الجملة التي قبلها هو كتبها بدون ال التعريف


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا ايضا اريد اعرف


cFJL13

    عيب الشتم يا اخ ..مجموعتنا محترمة ومايجوز. نحنا طلبة علم.كتب the قبل شهر لإن الجملة الانكليزية لاتبتدئ بنكرة اي شي غير معروف .فالفصول لايوضع لها the لانها اسماء معروفة للكل ليست نكرة اما شهر فلم يعرف بعد اي شهر فنبدأ ب the ثم نضيف شهر لنعررف بداية الجملة


TAREQ742

    The month of ................. هي تركيبه على بعضها في E والله اعلم


aseel027

    the month of february


Salmanalhasan

    اين الفعل في الجملة


    [مستخدم حسابه معطّل]

      اريد اعرف لماذا كتبت of


jIKb9

      لا أعرف أنطقها


Muaiz4

      كل الشهور لازم الحرف الأول منها يكون كبتل كذلك الايام


AbeerKhuda

      هناك خطأ في الترجمة


StarPower638966

      الله لاينطيكم Month of February ليش خطأ كرهتونا بالبرنامج كافي شنو هل الاكلان الغائط


13kh57Io911od13

      انا كتبت الجابه صحيحه لماذا قالو خطأ

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.