"شهر فبراير"

الترجمة:The month of February

December 5, 2014

18 تعليقًا


Mr.MOAYAD

هل يصح ان أقول february month وشكرا


AnaMohamed17

فعلا بس هما ترجمتهم غلط


zainabRa

انا كتبت مثلك


otPz2

لماذا الthe لا يوجد ال التعريف في كلمة الشهر


hibara2

لا يصح لان قواعد الانجليزية تختلف عن اللغة العربية . وبذلك تكون الجملة خاطئة


Ahmed.Abd0

هو بيقول ان في خطاء هجائي في اجابتي بسبب (ال) اللي باضفه بسبب the


Moayad755707

سؤال يشوف هل انت تدقق او لا كتب لك off او of عشان يشوف انت مستعجل + يصحح لك الفرق بينها لو غلطت


Suha399095

فعلأ احنا فبراير 2020 جمادى الثاني 1441هـ


TAREQ742

The month of ................. هي تركيبه على بعضها في E والله اعلم


aseel027

the month of february


Salmanalhasan

اين الفعل في الجملة


MohamedLamie

سلام عليكم ليش month of february تعتبر خاطئة يعني بدون the


8Tqk7

لماذا استخدمنا The

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.