"She walks."

الترجمة:هي تمشي.

December 5, 2014

25 تعليقًا


Reem65312

طيب انا ابي اعرف مت احط s ومتى ماحطها في الجمله ؟؟


kararkhlilwly

تخلي s اذا كان الفاعل she لو he لو it


MariamHali

نحط sلما تبقى فى he وsheوit


almnsory

she . he . it + s you. we . they . i - s


eman785305

ال s تجي مع المفرد طيب وما احطها اذا في جمع.


dPg85

نضعها عندما تكونhe .she.itموجودة. ولا نضعها عندما تكون i.we.they.youموجودة


HushamBade

S للشخص الثالث يعني لكل شخص غائب مفرد (عاقل وغير عاقل) وللضمائر he, she, it


somaya254245

اذا كان الفاعل she او he او it تحطي s.


ABBaS.Al-DaRrAjI

المضارع البسيط Present simple 

What do we mean by ( Present simple)? ماذا نعني بالزمن المضارع البسيط؟ هو: الفعل الذي نستخدمه للتحدث عن حدث معين لا يحدث في الماضي بل يحدث الآن في الأوقات الحالية وهذا الحدث يحدث بتكرار أو عادة أو إنه حقيقة ثابتة لاتتغير أو شيء من المتعارف عليه أنه صحيح.ولابد أن نفرق بين المضارع البسيط Present simple والمضارع المستمر present continous

<h1>طريقة صياغة الفعل المضارع البسيط</h1>

How to form present simple?

طبعا يوجد طريقتين لصياغة المضارع البسيط Present simple

أولا: Subject + verb (s) +object إذا فاعل ثم الفعل مضافا معه حرف الـ (s) الملحقة بالفعل ثم المفعول به لكن فيه ملاحظه مهمة هنا إنه : لابد إضافة حرف ال (s) في الفعل في حالة توفر شرطين ضرورين:1- الشرط الأول :إذا كان الفاعل في بداية الجملة عبارة عن الضمائر التالية He , She , It إذا لو توفرت هذه الثلاث الضمائر في محل الفاعل كان من الضروري وضع حرف ال (s) في الفعل الذي يلي الفاعل حرف ال (s) يساوي العالم كله

أمثلة / ExamplesHe sings in his room. هو يغني في غرفته. She eats the apple. هي تأكل التفاحة It snows in Alaska إنها تثلج في ألاسكا . إذا في جميع الأمثلة السابقة لاحظنا وجود حرف ال (s) ملحوقا بالفعل المضارع والسبب ؟؟ هو أن الفاعل هو إما He , She , it أما الضمائر الأخرى فلاتتبع نفس القاعدة أي We , they , I , you فإذا تبعها العل يوضع كما هو بدون إضافة حرف الـ (s) 2- الشرط الثاني هو إذا كان الفاعل يعود على إسم مذكر أو مؤنث أو جماد أي غير عاقل . إذا في هذه الحالة نضيف حرف ال (s) ملحقا بالفعل المضارع  أمثلة /ExamplesNaser sings in his room . يغني ناصر في غرفته إذا ناصر إسم يعود إلى شيء مذكر Faten eats the apple. تأكل فاتن التفاحة. إذا فاتن إسم يعود إلى مؤنث The Internet stops suddenly. توقف الإنترنت فجأة إذا الإنترنت إسم غير عاقل أو جماد


uVXO2

احسنت يا بطل


QNML1

اكلكم شنو الفرق بين her و has


zhpR2

الفرق بين has اوher . Her نستخدمها لتعبير عن البنت او مؤنث مثل اقول هية ما لتها حقها طفلها . الثانية has او his للمذكر مالتة قلمة هو تعبانة


2bqP1

انا عيزيه اسم موقع يشرح القواعد بطريقه بسيطه


simoyafei3

في برنامج يشرح


IbrahemAte3

وانا كمان


Nabil607362

ازا اجت بشكل عام الجملة للمفرد يعني she . he .it


elham388958

ما يعطون فرصة


elham388958

طيب ابغا اتعلم متى احط sاذا كان جمع ولا مفرد


STMS3

قبل هالجمله كانت بدون s


X5jG

اشتي اعرف كل شي عن ال s


ahmedsalah783151

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


SZJ65

طيب she مو جمع


hanan_awawda

اتمنى ان تضيفوا لها ميزة وهي ان يسمع الشخص ماذا قال


elagibmo

present simple he/she/it+verb+s

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.