"Thank you"

الترجمة:شُكراً

December 5, 2014

47 تعليقًا


M3ti

لماذا أشکرک هو الخطأ؟

December 5, 2014

AdamElKhattab
  • شكرًا لك = Thank you تستخدم عادة فى اللقائات والرسائل الرسمية Formal

  • شكرًا / أشكرك = Thanks تستخدم بين محادثات الأفراد (المقربون) غير الرسمية

April 3, 2016

Dr.abdo_warrar1

Thank you شكرا لك او كما قلت انت (اشكرك) اما Thank تأتي بمعنى شكرا فقط

October 15, 2015

bakir13

كلاهما صحح

September 2, 2015

zvN9

شكرا

November 2, 2015

PshtiwanSh

شکرآ لك

November 5, 2015

elisar398565

شو هدا الموضوع

June 14, 2018

mhiido

lkhout kifach ndir ila brit nt3alam lfransi

February 27, 2015

soumayasalem

للأسف لس هناك خاصية تعلم الرنة للمكلمين بالعربية ولكنها توجد للمتكلمين بالانجليزية اذا كنت تتقن التكلم بالانجليزية ^^

August 29, 2015

AdamElKhattab

يوجد حاليًا دورة تعلم الفرنسية للمتحدثين بالعربية .. ولكنها ما زالت فى مرحلة البيتا

April 3, 2016

soumayasalem

شكرًا ^^

April 15, 2016

munira262984

شكرا

August 1, 2015

shahad.328759

شكرا

November 24, 2015

ali666874

شكرا لك

December 1, 2015

umVj

Thanks شكرا و thank you شكرا لك

December 4, 2015

4w8B1

شكرا لك

December 27, 2015

mahjob1

شكرا

January 18, 2016

WGkS

المفروض يقولو ثانك بس

June 12, 2016

KamalKamal867626

شكرا لك

July 5, 2016

jYjV1

ثانكيو

July 26, 2016

ranoooshku

شكرا لك

August 6, 2016

claudine110878

ty = thank you

August 8, 2016

EmadhsoHso

تدات،

August 12, 2016

.db9R

كيف اتسابق مع احد؟ اعرف اضيف بس كيف نتحدا ؟.

September 3, 2016

QfJV2

شكرا

October 18, 2016

MohamedZed10

شكرا

October 20, 2016

cdFm7

Thank you dob

November 8, 2016

HsY112

نعم انهو صحيح

December 25, 2016

A.Abdullah1994

Thank you = شكرا لك أشكرك Thanks = شكرا

January 10, 2017

EslamAlaya

شكراً

June 13, 2017

h0Gu3

الاختيارات غلط لازم شكرا لكم لان المكتوب Thanks yowولاذا السبب المفروض شكرا لكم لان Thanks جمع و ليس مفرد و yowانتم و شكرا لكم و معلوماتكم ^_^

August 9, 2017

h0Gu3

و اتمنى النجاح للجميع و التفوق

August 9, 2017

Aycf5

كيف اسجل صوتي بصرحه ماقد ضبط معي الدرس السمعي هذا

August 9, 2017

Ahmed779580

Thanks

September 4, 2017

VjzD7

ثانك يو تعني شكراً لك و ليس كلمتان تعنيان كلمة و هي شكراً

September 8, 2017

ahmdAldeab

شكرآ

October 8, 2017

Y8xp4

Thank you . Thank you . Thank you . Thank you . Thank you thank you

October 28, 2017

DdpK1

ل

January 25, 2018

FdP35

اظن انها شكرا لك

June 20, 2018

YoucefLBX1

اوك

July 15, 2018

mphammedra

انا ضعيف بانكيزي ارجو المساعدة

November 22, 2018

fayssal58961

قلت شكرا لك

January 27, 2019

arwa537021

مفروض شكراً لك

February 17, 2019

Maria205765

برنامج رائع♥

March 9, 2019

zX141

شكرا لك thank yuo اما شكرآ thanks

March 17, 2016

bebo113

Thanks شكرا . .اما thank you شكرا لك لان بالجملة you

April 22, 2016

FiSp3

شكرا thank you

November 25, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.