"Thank you"

الترجمة:شُكراً

December 5, 2014

56 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


M3ti

لماذا أشکرک هو الخطأ؟


AdamQubali
  • شكرًا لك = Thank you تستخدم عادة فى اللقائات والرسائل الرسمية Formal

  • شكرًا / أشكرك = Thanks تستخدم بين محادثات الأفراد (المقربون) غير الرسمية


AminMohama5

نعم هذا ما ظننت و في الاخير لم تقبل اجابتي


Nour-eddine04

توضيح قيم


HachemNess

لان الصحيح هو شكرا وليس اشكرك


Dr.abdo_warrar1

Thank you شكرا لك او كما قلت انت (اشكرك) اما Thank تأتي بمعنى شكرا فقط


bakir13

كلاهما صحح


umVj

Thanks شكرا و thank you شكرا لك


96FlEj

وو تابعوني هدا السؤال لي


[مستخدم حسابه معطّل]

    Thank you m3ti Adam nour Eddie soumayaselam


    [مستخدم حسابه معطّل]

      شكرا حمعون


uepN18

      المشكله لما اقول اي يقلي خطأ


rfeS20

      شباب كيف اكون صداقة في العبة


4YEX9

      أنا نجحت في السئل


xx_BADR_xx

      أنا كتب thank you كتبلي خطأ


Nehad355790

      Thank you my friends I love you very much


noorhan411292

      انا قلت اسمي نورهان قالو لي صح


bxLo19

      انهو اجمل تطبيق


vip.Haker.

      والله اللعبه ذي غريبه حلوه بس غريبه


6kSD8

      هي مش المفروض Thank yuo معناها شكر لك ليش عملوه شكرا بس


Arwaffff

      شكرا صح


DARKMR

      شو مكتوبThank you و المفروض شكراً لك؟


Munther441973

      لماذا شكرا لك خطأ


92tO5

      شكرا لك tenk you


6Z1b5

      Thank you هي شكرا لك


fZLq734933

      Thank you يعني شكرا لك المفروض ينحط خيار (لك)


of543

      شكرن وليس اشكرك


Marwa486911

      لم تكتب لك فكتبت شكرا ولد


Amal134

      منو اوتاكو


Eman433108

      شكراً لقد تعلمت الانقليزية


Lolo373719

      Thank you هاذي الصح


m7ZT8

      Thank you Thank you


V1P23

      الصحيح شكرا لك... لا تربكو الدارسين.. يبدو انكم تستمتعون بذلك

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.