"Thank you"

الترجمة:شُكراً

December 5, 2014

63 تعليقًا


M3ti

لماذا أشکرک هو الخطأ؟


AdamElKhattab
  • شكرًا لك = Thank you تستخدم عادة فى اللقائات والرسائل الرسمية Formal

  • شكرًا / أشكرك = Thanks تستخدم بين محادثات الأفراد (المقربون) غير الرسمية


Nour-eddine04

توضيح قيم


AminMohama5

نعم هذا ما ظننت و في الاخير لم تقبل اجابتي


HachemNess

لان الصحيح هو شكرا وليس اشكرك


Dr.abdo_warrar1

Thank you شكرا لك او كما قلت انت (اشكرك) اما Thank تأتي بمعنى شكرا فقط


bakir13

كلاهما صحح


mhiido

lkhout kifach ndir ila brit nt3alam lfransi


pablo231512

t3alam englesh khir


elisar398565

شو هدا الموضوع


mphammedra

انا ضعيف بانكيزي ارجو المساعدة


96FlEj

تابعني ادي لك اي شي تريد


umVj

Thanks شكرا و thank you شكرا لك


bebo113

Thanks شكرا . .اما thank you شكرا لك لان بالجملة you


WGkS

المفروض يقولو ثانك بس


96FlEj

اي والله


jYjV1

ثانكيو


.db9R

كيف اتسابق مع احد؟ اعرف اضيف بس كيف نتحدا ؟.


HsY112

نعم انهو صحيح


A.Abdullah1994

Thank you = شكرا لك أشكرك Thanks = شكرا


Aycf5

كيف اسجل صوتي بصرحه ماقد ضبط معي الدرس السمعي هذا


VjzD7

ثانك يو تعني شكراً لك و ليس كلمتان تعنيان كلمة و هي شكراً


Y8xp4

Thank you . Thank you . Thank you . Thank you . Thank you thank you


FdP35

اظن انها شكرا لك


fayssal58961

قلت شكرا لك


arwa537021

مفروض شكراً لك


Maria205765

برنامج رائع♥


SsSs124321

اشكرك خطاء كيف كذا


beladem

شكرا لك وليس شكرا


3t6O6

Thank بمعنى شكرا اما Thank yuo بمعنى شكرا لك


IK4r3

ترجمتها " شكرا لك " اين الخطأ ؟


mohamedobe

شكرلك صحيحة


mesaoude

Thanksلماذا اضاف you


pablo231512

ذروك نكفر لبغا يكره يكره


96FlEj

وو تابعوني هدا السؤال لي


AmaniSalma6

Thank you m3ti Adam nour Eddie soumayaselam


AmaniSalma6

شكرا حمعون


AmaniSalma6

مرحبا بالفرنسية يا للاطفال


uepN18

المشكله لما اقول اي يقلي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.