1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "عندما أكتب، أنت تكتب."

"عندما أكتب، أنت تكتب."

الترجمة:When I write, you write.

December 5, 2014

24 تعليقًا


ZVt21

وش الفرق بين when .whenever??


AbdBaddour1

Whenever تعني في أي وقت تريد فيها حاضر ومستقبل اما when تعني عندما أي في وقت او لحظة ما


RayyanSheh1

متى، متى ما


Englishlan573191

للذين يقولون أن الجملة غبية

يمكن أن يضعوا جملا معقدة ، لكنك لن تستطيع ترجمتها ، أنت مبتدئ في اللغة ، يتعاملون معنا كأطفال قبل أن يتعلموا الكلام

هو تطبيق ممتاز ، أفضل من الكثير من التطبيقات ، على الأقل ليس بمقابل مادي ، و زد على ذلك يساعدك في تذكر الجمل و الكلمات خاصة للمبتدئين ، يراعي الفروق الفردية في الاستيعاب من يرى أن مستواه عالٍ هناك تطبيقات أخرى للمتوسطين و المتفوقين.

نعرف أن ننتقد لا أن ننقد .

السلبيات نتتبعها و نتحاشى الاجابيات.

عالم ثالث


cJ484

لقد كتبت الكلمة الصحيحة ولكن ظهرت خاطئة


MOHAMEDAN

ازعجتني الجمله


marioma_95

اصلا الجملة مكروهة و مزعجة اكتب صحيح و ما انسى اي شيئ الاثول يقول خطا


lara522391

بصراحة و انا اول شي بس بعدين عرفتا


Abdelrahim414000

When i write,you write. عندما اكتب،تكتب.


teahyung2005

طيب ليش هيك غلط انا هيك كتبتها اجاني غلط


shahad40

ليه يحط لي غلط وانا كاتبته صح!!!!!؟


Nxrd6

When or while? عندما


Ruby483591

While مو كانت؟


abdullah375374

سؤال غبي لازم يحطو اسئله مفيده وليس غبيه


Nesreen113732

اجابتي صحيحه لماذا كتبت لي خطأ


RayyanSheh1

Are you threatening me duo


nohanony4

متنفعش when ليه لازم while


BYvC8

انا كتبتها صحيح بس يقول غلط ويصححها مثل انا ما كتبت


chiheb425510

ليش طلعتي غلط كتبتها صحيحة


DA0T6

When I write you write


Aq6U8

كتبتها صح ليش يقول خطاا


mayan990162

التطبيق جيد جدا للمبتدئين اذا استمروا عليه يوميا


MalekAlsho2

When i write you will write


sibiry.1235

الترجمة: عندما اكتب انت سوف تكتب وهذا ليس المطلوب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.