"Every morning she helps her mother to prepare breakfast."

الترجمة:إنها تساعد أمها في تحضير الفطور كل صباح.

December 6, 2014

18 تعليقًا


samer-egy

"لتحضير" او "على تحضير" ليس هناك فرق بينهما و بالرغم من ذلك تم اعتبارها خطأ

December 6, 2014

john.nusshy

اعتقد "في تحضير" تجوز لكن "على تحضير" صعبة شوية

February 9, 2015

MohamedMoh302399

نفس الذى حدث معى

October 11, 2015

EssoFares

الإفطار و الفطور نفس الكلمة

August 21, 2015

zakariyax

الإفطار = الفطور !!!!!!!!!

October 28, 2015

King_Engineering

الفطور = وجبة الافطار نفس المعنى لماذا يقول انها خطأ؟؟؟!!!

November 1, 2015

zakariyax

نعم نغس المعنى لكن في حالتك هذه

وجبة الإفطار = breakfast meal

November 1, 2015

OmarElazab

تحضير = تجهيز

December 7, 2015

wi861

كل صباح تساعد والدتها لتجهيز الفطور

September 22, 2015

essam56886

كل صباح هي تساعد أمها بتحضير الإفطار.

January 8, 2016

mukhtar2t

كل صباح تساعد أمها لتجهيز الفطور

February 17, 2016

faraxgele

"كل صباح هي تساعد أمها لكي تُعدّ الإفطار" لماذا تعاكس الترجمات الجمل الإنجليزي؟ الجمل العربيّة تحتمل تقديم بعض أجزائها على بعض!

March 18, 2016

MariamAnis

تجهز ؟؟

June 11, 2016

King_Engineering

تجهز شئ اخر Prepare

June 11, 2016

mohndsmhmd

هى تساعد أمها لتعد الإفطار كل صباح

June 18, 2016

OGeak

في كل صباح تساعد امها في تحضير الفطور

June 18, 2016

ANVVER

"في كل صباح هي تساعد أمها لإعداد الفطور" أيش المشكلة هنا؟؟؟!

June 20, 2016

Abuzaid.alwadawi

كل صباح هي تساعد امها في تجهيز الفطور

March 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.