"I went for a walk."

الترجمة:ذهبت للمشي.

December 6, 2014

27 تعليقًا


eslamezz534

"ذهبت للسير" تنفع بردو

January 21, 2015

Zahorani

ذهبت للتنزه ؟

December 6, 2014

Mohamed.Abdelall

ذهبت لكي امشي

June 12, 2015

AyaA2

راجع تعليق Zahorani :)))

August 2, 2015

waleedalbaz

"I went for walking" is this correct too?

August 30, 2015

MohamedGas11

كرر لي نفس الكلمه

January 26, 2016

bader654984

لماذا وضع اداة التنكير a

June 8, 2016

AdamBirmin

نزهه picnic

June 26, 2016

IbrahimEldeahy

انا ذهبت لا تمشى

February 5, 2015

Zahorani

لا يا صديقي ابراهيم ، .. هنا ترجمتك خاطئة لأن اتمشى فعل ، و walk هنا اسم لأن قبلها a ، ولو كانت فعل لأتى قبلها to

February 5, 2015

fatin598847

i went for walkingهل هي صحيحة

November 6, 2015

Zahorani

Unfortunately no, .... you should say " I went walking "

November 7, 2015

AyaA2

جزاك الله خيرا zahorani

August 1, 2015

Zahorani

وإياكم ..

August 1, 2015

faraxgele

ذهبت للمشي. هذه هي الترجمة الموجودة في البرنامج لكن الاختلاف واضح في الجملة الإنجليزيّة فيها أداة تنكير (a) بينما هي في الترجمة العربيّة معرّفة ب(أل) ما رأيكم لو قلنا : ذهبتُ لنزهة؟

March 31, 2016

Mr-Nooh77

انا كتبت أنا ذهبت للمشي واعتبرها البرنامج صحيحة

February 11, 2018

Yaso44

"ذهبت في جولة" أيضًا صحيحة!

September 22, 2016

MohammadTaqi98

اما تكون الجملة i went to walk او i went for walking ...

May 6, 2017

Khloud149354

انا ذهبت للتمشية

July 5, 2017

EyadHamed1

ذهبت لأتمشي بردو صح

July 20, 2017

ranamody

لقد ذهبت ل اتمشي ليه عملتوها ليا غلط

August 7, 2017

ranamody

يعني دي تاني مره احلها اول مره عملتوها غاط و انا صح و تاني مره كتبتها زي ما صححتوهاليا و بردو عملتوها غلط

August 7, 2017

Rosered289159

ذهبت لنزهه

November 1, 2017

elbiro

G

November 14, 2017

Mr-Nooh77

أنا ذهبت للمشي هي الاصح

February 11, 2018

u5t3

I went في الماضي كيف تكتب انا اتمشى هذا خطأ ولكثرة الاخطاء في هذا البرنامج لن استمر معه

August 29, 2018

bader654984

الترجمة أنا ذهبت للمشي. في حال وجود أخطاء بالجمل يمكنك الضغط على علامة العلم وإبلاغ المشرفين على المنهج.

August 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.