"The instrument"

الترجمة:الآلة

December 6, 2014

12 تعليقًا


IOGeophysicist

ممكن توضيح للكلمات دى:

tool: اداة

instrument: مُعدة - معدات

machine: آلة

equipments: تجهيزات

ليه بقه انت مش حاطين المعدات كترجمة افضل للكلمة؟

March 19, 2015

OmarKhaled646939

tool :اداة زى المنشار او حاجة كدا instrument:آلة موسيقية machine:الة بتشتغل بالطاقة يعنى زى الكمبيوتر او غيره equipment :ملهاش جمع غالبا بتستختم فى المعدات الطبية

April 22, 2016

saluha1

الألة الموسيقية

February 18, 2015

Duha.Sh

أليس هذا درسا يتعلق بالفنون و من ضمنها الموسيقى ؟؟؟؟ إذن لماذا ترجمة الآلة الموسيقية لThe instrumentتعد خاطئة ؟

June 8, 2015

Ahmedghareeeb

the music instrument ترجمتها الأله الموسيقية.

August 19, 2016

MoNy898681

instrument تعني اله موسيقيه …

August 14, 2016

Zahorani

الأداة لست صحيحة تقريباً ، بل صحيحة تماماً

December 6, 2014

nothing123f

Instrument لها أكثر من معنى مثل وسيلة.آلة.أداة.جهاز

January 31, 2016

AhmedElhadede

أو آلة أو جهاز

March 15, 2016

ali596249

The instrument

January 6, 2017

mosa169018

The instrument

May 2, 2018

Nabil8Mezher

المقصود بهذه الكلمة الآلة الموسيقية وليس الآلة بشكل عام

May 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.